غدا .. منتخبنا الوطني يواجه فيتنام في التصفيات الآسيوية

يرفع منتخبنا شعار "لا بديل للفوز" عندما يواجه فيتنام مساء غد باستاد زعبيل بنادي الوصل ويتعين على الأبيض التفوق على منافسه ليتمكن من الوصول إلى النقطة 18 وبلوغ الصدارة وذلك بعد أن انحصرت المنافسة بين المنتخبين على المركزين 1 و 2 في المجموعة 7

يرفع منتخبنا شعار "لا بديل للفوز" عندما يواجه فيتنام مساء غد باستاد زعبيل بنادي الوصل، حيث يتعين على الأبيض التفوق على منافسه ليتمكن من الوصول إلى النقطة 18 وبلوغ الصدارة ، وذلك بعد أن انحصرت المنافسة بين المنتخبين على المركزين الأول والثاني في المجموعة السابعة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

ويدخل منتخبنا مباراة الغد التي تنطلق في 8:45 مساء، وفي رصيده 15 نقطة، بفارق نقطتين عن فيتنام المتصدر بـ 17 نقطة، ولن يكون التعادل في صالح "الأبيض" لأنه يبقى منافسه على الصدارة.

وأدى منتخبنا ثلاث مباريات في التصفيات المجمعة بدبي، فاز فيها جميعاً بفارق كبير من الأهداف، بدأها بالفوز على ماليزيا برباعية نظيفة، ثم تفوق على تايلاند بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يكتسح أندونيسيا بخمسة أهداف نظيفة.

وكانت آخر مباراة جمعت المنتخبين في 14 نوفمبر 2019، ضمن الجولة الثانية في التصفيات الحالية انتهت بتفوق المنتخب الفيتنامي بهدف دون رد، في المواجهة التي شهدت طرد مدافع الأبيض خليفة الحمادي في الدقيقة 37 من الشوط الأول، فيما سجل فيتنام هدفه بعد حالة الطرد بسبع دقائق.

ويعول منتخبنا في لقاء الغد على عدة عوامل، أهمها جاهزية لاعبيه والتميز الفني الكبير لعدد من نجومه، والقوة الهجومية الضاربة التي مكنته من تسجيل 12 هدفاً في آخر ثلاث مباريات، إضافة إلى الروح المعنوية العالية والأجواء الرائعة التي تسود أروقة المنتخب، والعامل الأهم والمتمثل في المساندة الجماهيرية الكبيرة التي يتوقع أن يحصل عليها نجوم "الأبيض"، بعد أن نفذت تذاكر المباراة.

ويؤكد ماجد حسن لاعب وسط منتخبنا الوطني أن مباراة الغد أمام فيتنام تحظى بأهمية قصوى، معتبراً أنها مواجهة في اتجاه واحد، لأن الأبيض ليس أمامه أي خيار آخر بخلاف تحقيق الانتصار على منافسه والتفوق عليه في رصيد النقاط، ليعبر إلى المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم ويبقي على آماله في تحقيق حلم العودة إلى المونديال.

وطمأن ماجد حسن الجماهير الإماراتية على جاهزية المنتخب، مبيناً أن الأبيض أكمل تحضيراته بصورة مثالية وأصبح جاهزاً لمواجهة منافسه، بطموح الصدارة و خطف بطاقة التأهل، واسعاد الجماهير التي تساند اللاعبين بقوة.

واعترف ماجد بأن المباراة لن تكون سهلة، لأن المنافس يملك ذات الدوافع، ولن يستسلم بسهولة، وسيبذل كل ما يملك لحسم التأهل لصالحه، مضيفاً أن جميع لاعبي المنتخب يدركون أن الحصول على بطاقة العبور يحتاج إلى جهد مضاعف طوال ال 90 دقيقة، مؤكداً أنهم سيقدمون كل ما يملكون من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل.

من ناحيته وعد خلفان مبارك لاعب متخبنا الوطني كل جماهير الكرة، بمواصلة القتال من أجل حسم التأهل إلى المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم، مشيرا إلى أن الفوز على فيتنام أمر لا بد منه، وخيار وحيد لا بديل عنه حتى يواصل الأبيض مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم وتبقى آماله قائمة في الظهور في مونديال 2022.

وأكد خلفان مبارك جاهزية زملائه اللاعبين الذين يطمحون لمواصلة الانتصارات، بعد أن نجح المنتخب في تحقيق الفوز ثلاث مرات على التوالي في المباريات السابقة، مضيفاً أن النتائج الجيدة عززت ثقتهم بأنفسهم أكثر، ورفعت الروح المعنوية للاعبين، وستكون دافعاً إضافياً لهم للاستمرار في سكة الانتصارات.

وقال "ندرك أن المنتخب الفيتنامي لديه طموحات، ويبحث مثلنا عن بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة، ونعلم أن المباراة ستكون صعبة، خاصة أننا نواجه منافساً شرساً قدم مستويات جيدة وحقق الفوز في آخر مباراتين، ورغم قوة المنافس وصعوبة المهمة، لدينا الثقة الكاملة في قدرتنا على تحقيق المطلوب".

وأشاد بندر الأحبابي الجناح الأيمن لمنتخبنا الوطني، بالأجواء الرائعة في معسكر المنتخب قبل مواجهة فيتنام الحاسمة، معتبراً أنها محفزة للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، بعد أن بذلت الأجهزة الإدارية والفنية جهوداً كبيرة من أجل توفير البيئة المثالية للفريق، كما أن المنتخب استعد بأفضل صورة ليكون منافساً على بطاقة التأهل المباشر إلى المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم.

ولفت بندر إلى المستوى المميز الذي قدمه المنتخب في المباريات الثلاث السابقة، مبيناً أن الانتصارات التي تحققت كانت نتاجاً لعمل جماعي كبير، ساهم فيه الجميع، مراهناً على روح الفريق الواحد لاجتياز عقبة فيتنام في الطريق إلى المرحلة المقبلة من التصفيات، معرباً عن أمله في أن يوفق مع بقية زملائه في تحقيق الهدف المنشود.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية