غدا..بعثة منتخبنا للجودو إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية

تغادر غداً بعثة منتخبنا الوطني للجودو متوجهة إلى الأردن استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات والأندية التي يستضيفها الاتحاد الأردني للجودو بصالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية خلال الفترة من 21 إلى 26 مارس الجاري بمشاركة 17 دولة

تغادر يوم غد " الاثنين " بعثة منتخبنا الوطني للجودو متوجهة إلى الأردن استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات والأندية التي يستضيفها الاتحاد الأردني للجودو بصالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية خلال الفترة من 21 إلى 26 مارس الجاري بمشاركة 17 دولة.

يترأس بعثة منتخبنا الوطني محمد جاسم سجواني أمين السر المساعد لاتحاد الإمارات للمصارعة والجودو و تضم المدرب كوكي لفئة الشباب والمدرب فيكتور للرجال و الإداري شعبان السيد والحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي و10 لاعبين لفئتي الشباب والرجال.

وستكون مشاركة منتخب الرجال في مسابقتي الفردي والفرق، بينما ستكون مشاركة منتخب الشباب في الفردي فقط، باستثناء اللاعب سعيد النقبي الذي يشارك في الفئتين.

و يحضر فعاليات البطولة ناصر التميمي أمين السر العام أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو مراقبا للجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو التي تعقد على هامش البطولة وسيتواجد ممثلا عن الاتحاد الدولي.

و يمثل الإمارات في اجتماعات الجمعية العمومية محمد جاسم عضو الاتحاد العربي للجودو الذي سيحضر اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد التي تعقد يوم غد الاثنين بفندق أرينا سبيس بعمان.

كما تعقد اجتماعات الجمعية العمومية الانتخابية اجتماعها صباح بعد غد الثلاثاء فيما يعقد الاجتماع الفني وقرعة البطولة واجتماع الحكام والميزان للمشاركين في الجولة الافتتاحية بينما تبدأ منافسات البطولات المختلفة اعتبارا من صباح يوم الأربعاء المقبل بفئتي الشباب والشابات.

من جانبه أشاد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو بتجهيزات منتخبنا الوطني وذلك خلال فترة الإعداد الداخلي في أبو ظبي.. و عبر عن تطلع الاتحاد إلى تحقيق اللاعبين أفضل النتائج الأمر الذي يعكس سمعة الرياضة الإماراتية خلال هذا الحدث العربي الكبير.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية