شرطة دبي تحرز لقب "سلة الكراسي" في دورة ند الشبا الرياضية

فاز فريق شرطة دبي بلقب بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة في دورة ند الشبا الرياضية، بتغلبه على فريق "إسعاف دبي" 54-36 في المباراة النهائية مساء أمس الأحد بصالة مجمع ند الشبا الرياضي.

 

فاز فريق شرطة دبي بلقب بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة في دورة ند الشبا الرياضية، بتغلبه على فريق "إسعاف دبي" 54-36 في المباراة النهائية مساء أمس الأحد بصالة مجمع ند الشبا الرياضي.
وكان فريق هيئة الطرق والمواصلات حصد المركز الثالث بفوزه على فريق مركز وريزيدنس البستان يوم السبت.
وفاز اللاعب المصري أشرف أبو زيد من فريق شرطة دبي بلقب أفضل هداف من أصحاب الهمم، وفاز اللاعب منصور عبدالرحمن من فريق هيئة الطرق والمواصلات بلقب أفضل هداف.
وعقب المباراة النهائية، قام سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام المجلس، نائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وحسن المزروعي مدير الدورة، وماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، بتتويج فريق شرطة دبي بطلا وإسعاف دبي بالمركز الثاني وفريق هيئة الطرق والمواصلات بالمركز الثالث.
ووجه ماجد العصيمي الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، على دعمه ورعايته الكريمة لأصحاب الهمم وتوجيهات سموه منذ إطلاق دورة ند الشبا الرياضية بإدراج مسابقات وألعاب رياضية لهم ضمن هذا الحدث الرياضي الأكبر من نوعه خلال شهر رمضان المبارك.
وقال: لعبت دورة ند الشبا الرياضية طيلة 10 سنوات دوراً مهما في دمج أصحاب الهمم في المجتمع بفضل مبادراتها وفعالياتها المتنوعة، والتعريف برياضات أصحاب الهمم وخاصة كرة السلة على الكراسي المتحركة التي أصبحت شعبيتها أكبر في الإمارات.
وأوضح العصيمي أن دورة ند الشبا الرياضية ومبادراتها الإنسانية قدمت أجمل صورة في دعم أصحاب الهمم والاهتمام بهم وتحفيزهم، مشيرا إلى أن شعار الدورة "قدرات لا حدود لها" يرتبط بشكل مباشر بأصحاب الهمم ويعكس طموحاتهم وأحلامهم.
وأعرب النقيب عبد الله حمد الشامسي، رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم بشرطة دبي، عن بالغ سعادته بالإنجاز الرائع الذي حققته القيادة العامة لشرطة دبي، بتتويجها ببطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة ضمن فعاليات النسخة العاشرة لدورة ند الشبا الرياضية.
وفاز فريق "الإمبراطور" بالمركز الثالث في بطولة الكرة الطائرة بدورة ند الشبا الرياضية، بتغلبه على فريق فهود زعبيل 3-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية