سفارة الدولة تنظم حفلا لتوديع الوفد الإسباني المشارك في "الأولمبياد الخاص"

وام

نظمت سفارة الدولة في العاصمة الإسبانية مدريد أمس في مقرها حفل استقبال لتوديع الوفد الإسباني المشارك في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها أبوظبي خلال الفترة من 14 إلى 21 مارس الجاري.

ورحب سعادة المستشار علي المرزوقي، القائم بالأعمال بالإنابة، وسارا غازي المهري، سكرتير ثاني بالسفارة، - في كلمة لهما خلال الحفل - بجميع الرياضيين والوفد المرافق، ونقلا لهم اعتزاز وترحيب حكومة وشعب دولة الإمارات بهم .. مؤكدين أهمية هذا الحدث الرياضي العالمي، الذي ينظم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك بفضل دعم القيادة الحكيمة في الدولة لتحصل هذه الفئة على حقوقها كافة في المجتمع من خلال برامج الدعم والاندماج الكامل في مختلف نواحي الحياة.

وأوضحا أن تنظيم الأولمبياد الخاص في أبوظبي يتوافق مع رؤية الدولة نحو مجتمع موحد وشامل للجميع ومع خطتها الرامية إلى زيادة الفرص أمام أصحاب الهمم الذين يلعبون دورا مهما في المجتمع وتمكينهم في المجالات كافة، والتركيز على الانسجام الاجتماعي والترحيب بالجميع، وعلى سياسة دولة الإمارات المبنية على المحبة لجميع شعوب العالم.

من جانبه، شكر ميغيل ساقارا رئيس الوفد الإسباني، سفارة الدولة على الحفل وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال الذي لمسه دائما في كل تعاملاته مع الشعب الإماراتي.. ومعرباً عن ثقته التامة بأن الوفد الإسباني سيقضي وقتاً طيباً وسط هذا الشعب الطيب خلال دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، متمنيا له الفوز بالكثير من الميداليات في مختلف الألعاب.

من ناحيته أعرب ماركو أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد - الذي حضر الحفل - عن خالص تمنياته بالتوفيق للبعثة الإسبانية .. متوجها بالشكر لسفارة الدولة في مدريد على هذا الحفل والذي يعد لفتة طيبة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية