سفارة الدولة بالسودان تنظم فعالية للترويج للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019"

وام

نظمت سفارة الدولة في السودان فعالية رياضية للترويج للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية - أبوظبي 2019 وذلك بحضور البعثة الرسمية لمنتخبات السودان المشاركة في الحدث. واستقبل سعادة حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية السودان وأعضاء البعثة .. الوفد السوداني الذي تقدمه الدكتور كرار التهامي رئيس الأولمبياد الخاص السوداني والأطقم الإدارية والمدربين واللاعبين المشاركين في البطولة .

وقدم سعادة السفير - خلال الفعالية - لمحة تعريفية عن الأولمبياد الخاص الذي تستضيفه دولة الإمارات ويؤكد مكانتها الرياضية والإنسانية ويدعم مسيرة العمل التضامني المجتمعي الذي تقوم به من خلال التبادل الثقافي والإنساني بين مختلف المجتمعات .. مؤكدا أن هذه البطولة ستكون تاريخية وغير مسبوقة وستعكس الوجه الحضاري والإنساني للإمارات والقيم التي تؤمن بها من التسامح والاحترام والتعايش .. متمنيا للمنتخب السوداني التوفيق وتحقيق نتائج جيدة في هذا العرس الرياضي العالمي لأصحاب الهمم.

من جهته قال الدكتور كرار التهامي إن هذه البطولة تقام لأول مرة في بلد عربي شرق أوسطي وهي دولة الإمارات عنوان النجاح والتميز في كل المجالات ما يتيح للبطولة أن تحظي بنجاح غير مسبوق .

من ناحيتهم أعرب نجوم المنتخب السوداني المشاركين في البطولة عن شكرهم للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات التي تدخل البهجة والسرور على مختلف فئات المجتمع ومنهم أصحاب الهمم .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية