سباق دبي الدولي للدراجات المائية ينطلق السبت

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يوم السبت المقبل سباق دبي الدولي للدراجات المائية - الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة الإمارات الدولية 2024، في جزر دبي.

ويقام الحدث ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم الرياضي البحري 2023-2024 وبالتزامن مع حملة (أجمل شتاء في العالم) تحت مظلة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية -يو آي إم - وبإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية.
ويستقطب السباق مشاركة نخبة الأبطال في المنطقة والشرق الأوسط إضافة إلى نجوم الصف الأول العالميين الذين يحرصون على المشاركة في بطولة الإمارات الدولية من أجل الحصول على نقاط التصنيف العام لفئات المحترفين المختلفة.
ويتنافس المشاركون في 10 فئات هي جالس محترفين جي بي 1، وجالس جي بي 3 (مواطنين)، وجالس جي بي 2، وجالس جبي بي 4 (سبارك)، وواقف محترفين جي بي 1، وواقف جي بي 2، وواقف مخضرمين جي بي 2 (2 ستروك)، وواقف براعم (8-9 سنوات) جي بي 1-3، وواقف أشبال (10-12 سنة) جي بي 2-3، وواقف ناشئين (13-15 سنة) جي بي 3-3.
وأعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن فتح باب التسجيل للمشاركة في السباق المرتقب عبر البوابة الإلكترونية حيث سيستمر التسجيل حتى يوم الجمعة المقبل الموعد المقرر لبدء إجراءات المشاركة واستكمال الفحص الفني على الدراجات، فيما تقرر انعقاد الاجتماع التنويري للسباق يوم الخميس المقبل عبر تقنية الاتصال المرئي.
وستقام منافسات السباق على فترتين صباحية ومسائية، يعقبها تتويج أبطال الفئات العشر المشاركة في السباق، حيث ستكون انطلاقة المنافسات عند الساعة التاسعة والنصف صباحا بالنسبة للفترة الصباحية فيما تنطلق الفترة الثانية عند الساعة الثانية ظهرا.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية