سالم السويدي يتوج بلقب بطولة الإمارات لقفز الحواجز 2019

أحرز الفارس سالم خميس السويدي بالفرس " اسبريستو" من نادي الشارقة للفروسية لقب بطولة الإمارات لقفز الحواجز بدورتها الـ 21 و التي تألفت من 15 شوطا جرت على مدى ثلاثة أيام بمركز الإمارات للفروسية في دبي و الذي يستضيفها للمرة الثانية على التوالي بإشراف اتحاد الإمارات للفروسية وبرعاية "لونجين" .

كانت منافسات البطولة قد أختتمت السبت الماضي قبل أن تتجه أنظار العالم وجماهير سباقات الخيل إلى مضمار ميدان لمتابعة فعاليات أمسية كأس دبي العالمي.

و بهذه المناسبة قال سعادة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية والسباق: " من دواعي سرورنا أن تتجه أنظار الفروسية العالمية ومحبيها في كل العالم صوب الإمارات لمتابعة النسخة الرابعة والعشرين من كأس دبي العالمي وبطولة الإمارات الحادية والعشرين لقفز الحواجز وما يزيدنا فخرا أننا لا نحتفل فقط بأن الإمارات أصبحت مركزا لرياضة الفروسية ولكن بما نترجمه عمليا من محبة واحترام كبيرين للخيل" .

و توجه الريسي بجزيل الشكر و التقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .. و ثمن رؤية سموه الثاقبة و قدرته على استشراف رؤى العالم في هذا المجال الرياضي عبر الربط الفريد بين حقائق ماضي الفروسية ومستقبلها مع الحفاظ على التراث والقيم في هذا الشأن.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية