زورق "فيكتوري 3 " يتوج ببطولة "الفئة الاولى" في أمريكا

وام

توج زورق "فيكتوري 3 " بقيادة الثنائي العالمي سالم علي العديدي وعيسى آل علي بطلا لبطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الاولى- التي اختتمت أمس في مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا الأمريكية التي كانت مسرحا للجولة السادسة والختامية.

وفاز زورق "فيكتوري 3 " بالمركز الأول في السباق الرئيسي الذي أقيم هناك بمشاركة 6 زوارق بعد الأداء المتميز الذي مكنه من اعتلاء الصدارة منذ اللفة الأولى وحتى نهاية السباق بعد 12 لفة وسط مطاردة شرسة من الزورق الاسترالي المنافس أوف شور 222 .

وحل ثانيا في سباق جائزة "فورت مايرز" زورق "فيكتوري 33 " بقيادة الأمريكي جون توملسون والسويدي اريك ستارك في المركز الثالث في ظهوره الأول في البطولة هذا العام بينما ذهب المركز الرابع للزوارق الأمريكي "مس غيكو 113 " بينما نال المركز الخامس "لوكاس أويل 77 " وحل سادسا "سكوديريا سازاني 11".

وحلق فرسان مؤسسة الفيكتوري تيم باللقب العالمي للمرة الأولى في حلته الجديدة في المياه الأمريكية بعدما انتقلت البطولة العالمية لزوارق الفئة الأولى إلى هناك لتتنقل بين المدن تحت مظلة دولية وبمشاركة أبطال هذه الرياضة من قارات العالم المختلفة ليكون حصاد الفرسان اللقب بعد 6 محطات مليئة بالبذل والعطاء حصد فيها 102 نقطة مقابل 97 للزورق الاسترالي "الوصيف".

وتقدم الزورقان "فيكتوري 3 " ومن خلفه "فيكتوري 33 " إلى الصدارة مبكرا لكن الأداء القوي من الزورق المنافس "أوف شور 222 " مكنه من التقدم من المركز الثالث إلى المركز الثاني ليشكل بعدها مصدر إزعاج محاولا انتزاع الصدارة من /أسياد البحار/ في زورق "فيكتوري 3 " والذي واصل سيره متجاوزا كل الصعاب ليصل إلى مبتغاه مع رفع العلم الشطرنجي وإعلان نهاية السباق بعد 12 لفة مثيرة.

وأهدت مؤسسة الفيكتوري تيم انجاز زورق فيكتوري 3 بالفوز باللقب العالمي لزوارق الفئة الأولى والتي أقيمت وللمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية بحلة جديدة إلى القيادة الرشيدة والى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم والى شعب الإمارات العربية قاطبة.

وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري يتيم أن الانجاز العالمي الجديد يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة وبفضل الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة بمختلف أنواعها والرياضات البحرية على وجه الخصوص من دعم ومتابعة مستمرة من المسؤولين.

وأضاف أن النتائج التي حققها الفريق في البطولة العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية تحفزه لتكرار التجربة من جديد في الموسم المقبل من اجل تأكيد جدارة المؤسسة وتميزها والمحافظة على الانجاز والمكتسبات الكبيرة التي تحققت خاصة وان المؤسسة أصبح لها صيت ليس في السباقات بل في مجال التصنيع وتغذية السوق الأمريكية هناك بالعديد من الطرز الجديدة في زوارق النزهة والسرعة على حد السواء.

كما أهدى الثنائي العالمي سالم العديدي وعيسى آل علي قائدي زورق "فيكتوري 3 " الفوز باللقب العالمي في بطولة العالم للزوارق السريعة -الفئة الأولى- إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات والى الداعم الأول لمسيرة "أسياد البحار " سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية