رالي دبي الصحراوي ينطلق الجمعة بمرحلة استعراضية للمرة الأولى

قررت اللجنة المنظمة لرالي دبي الصحراوي افتتاح الرالي يوم الجمعة المقبل بمرحلة استعراضية ليلية للمرة الأولى في تاريخ الرالي حيث يتنافس السائقون في قلب مدينة دبي وبالتحديد في فستيفال سيتي للعام الثاني على التوالي

 

قررت اللجنة المنظمة لرالي دبي الصحراوي، افتتاح الرالي يوم الجمعة المقبل، بمرحلة استعراضية ليلية، للمرة الأولى في تاريخ الرالي، حيث يتنافس السائقون في قلب مدينة دبي وبالتحديد في فستيفال سيتي للعام الثاني على التوالي.
ويقام الرالي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وبالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين الفطيم تويوتا، ودبي فستيفال سيتي، وإينوك، ومياه العين.
وتمتد المرحلة الاستعراضية لكيلومترين على مسار صمم خصيصاً بجوار المركز التجاري، وبإطلالة على الواجهة البحرية، ويستطيع محبو رياضة سباقات السيارات والدراجات النارية الاستمتاع بمشاهدة المرحلة الاستعراضية داخل المدينة، قبل انتقال الرالي لصحراء القدرة لمواصلة المرحلتين الأولي والثانية يومي السبت والأحد المقبلين.
وقال خالد بن سليم، رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية “EMSO”.. " يسعدنا أن نجلب أفضل راليات العالم إلى قلب مدينة دبي، حيث يستمتع عشاق رياضة السيارات في دولة الإمارات بحدث ليلي لأول مرة. ساعدنا في تحقيق هذا الابتكار الدعم الرائع من شركائنا في مجموعة الفطيم، الذين قبلوا التحدي فوراً عندما عرضنا عليهم الفكرة".

الاكثر من رياضة

أخبار محلية