رابطة المحترفين لكرة القدم تعلن عن مرشحي جوائز الأفضل لشهر يناير

 أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي عن فئات أفضل لاعب، وأفضل حارس مرمى وأفضل مدرب لشهر يناير.

 

وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر يناير ترشيح الأرجنتيني فيديريكو كارتابيا لاعب شباب الأهلي، والبرازيلي جواو بيدرو مهاجم الظفرة، والجنوب إفريقي ثولاني سيريرو لاعب الجزيرة وسباستيان تاجليبو مهاجم الوحدة بالإضافة إلى جناح نادي الشارقة ريان مينديز من الرأس الأخضر فيما ترشح لجائزة أفضل حارس مرمى في دورينا لشهر يناير كل من خالد السناني /الظفرة/، وحميد عبدالله /الوصل/ وفهد الظنحاني /بني ياس/.

أما على صعيد المدربين فشهدت القائمة تواجد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي بجانب الإسباني مانويل خيمينيز مدرب الوحدة، والروماني لورنتيو ريجيكامب مدرب الوصل.

وقد تم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الالكتروني بدءاً من اليوم ويستمر لمدة 48 ساعة، يعلن بعدها عن أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتسلم الفائزون هذه الجائزة قبل انطلاق مباريات فرقهم في الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية