"رابطة المحترفين" تعلن مواعيد أول 3 جولات بـ " دوري أدنوك "

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية اليوم " الأربعاء " عن مواعيد أول 3 جولات من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من المسابقة يومي 2 و3 سبتمبر المقبل، بالجولة الأولى، التي تشهد مواجهات قوية.

وتبدأ فعاليات المسابقة يوم الجمعة 2 سبتمبر بـ4 مواجهات؛ حيث يلتقي اتحاد كلباء مع البطائح، على ملعب الأول، وعجمان مع العين على استاد "راشد بن سعيد"، وتعقبهما في مساء نفس اليوم مباراة بني ياس مع خورفكان، على ملعب الأول، وقمة الوصل مع الوحدة على استاد "زعبيل".

وتستكمل مواجهات الجولة الافتتاحية في اليوم التالي، السبت 3 سبتمبر بـ3 مباريات؛ حيث يستضيف استاد "حمدان بن زايد" مباراة الظفرة مع النصر، ويحتضن استاد "محمد بن زايد" مباراة الجزيرة مع دبا، وتعقبهما مباراة قوية بين شباب الأهلي والشارقة، على استاد "راشد".

وتقام منافسات الجولة الثانية بعدها بأسبوع؛ حيث تقام 4 مواجهات يوم الجمعة 9 سبتمبر، ويلتقي فيها البطائح مع الوصل، وخورفكان مع الجزيرة على استاد صقر بن محمد القاسمي، وتعقبهما مباراتا دبا مع شباب الأهلي على ملعب الأول، والشارقة مع بني ياس على ملعب الشارقة.

وتختتم الجولة في اليوم التالي؛ حيث يلتقي العين مع الظفرة على استاد "هزاع بن زايد"، والنصر مع عجمان على "استاد آل مكتوم" ، وتعقبهما مباراة الوحدة مع اتحاد كلباء على استاد "آل نهيان".

وتقام الجولة الثالثة في 15 و16 سبتمبر المقبل؛ حيث يشهد اليوم الأول من الجولة 4 مباريات، ويلتقي فيها الوصل مع دبا على استاد "زعبيل"، وعجمان مع الشارقة على استاد "راشد بن سعيد"، وتعقبهما مباراة خورفكان مع النصر على استاد "صقر بن محمد القاسمي"، والقمة المرتقبة بين الجزيرة والعين على استاد "محمد بن زايد".

وتختتم فعاليات الجولة في اليوم التالي؛ حيث يلتقي بني ياس مع البطائح على ملعب الأول، ويستضيف اتحاد كلباء فريق الظفرة، وتعقبهما على استاد "راشد" مباراة قوية بين شباب الأهلي والوحدة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية