"رابطة المحترفين" تجري تعديلات على الجولتين الـ18 والـ19 من دوري الخليج العربي

قررت رابطة المحترفين الإماراتية إجراء تعديلات على مواعيد مباريات الجولتين الـ18 والـ19 من دوري الخليج العربي على إثر تأجيل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 كإجراءات احترازية للوضع الذي تشهده المنطقة.

وعليه، ستقام الجولة الـ18 يومي 5 و6 مارس الجاري ويشهد اليوم الأول من الجولة إقامة أربع مباريات يستضيف فيها العين الفجيرة في 5:30 مساء، وفي نفس التوقيت يحل بني ياس ضيفا على خورفكان. ثم الشارقة وحتا، والوصل والظفرة في الثامنة والربع مساء نفس اليوم.

فيما تقام ثلاث مباريات في اليوم الثاني - 6 مارس - تجمع اتحاد كلباء والجزيرة، والوحدة وعجمان في الخامسة والنصف، ثم شباب الأهلي والنصر في الثامنة والربع مساء.

أما الجولة الـ19 فسوف تقام يومي 13 و14 مارس الجاري بإقامة ثلاث مباريات في اليوم الأول، يستضيف فيه عجمان فريق شباب الأهلي في 5:45 مساء، ويحل الوصل ضيفا على حتا في التوقيت نفسه، ثم يلتقي النصر وخورفكان في الثامنة والنصف مساء نفس اليوم.

فيما ستقام أربع مباريات في اليوم الثاني للجولة، ثلاث منها في 5:45 مساء هي بني ياس واتحاد كلباء، الظفرة والوحدة، والفجيرة والشارقة، فيما تختتم الجولة بلقاء الجزيرة والعين في الثامنة والنصف مساء.

وستقام مباريات الجولتين من مسابقة دوري الخليج العربي تحت 21 عاما في اليوم التالي لمباريات الفريق الأول في مسابقة دوري الخليج العربي وفي نفس التوقيت المعتمد سابقا بجدول المسابقة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية

  • الطقس المتوقع في الإمارات غداً

    توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً، صحوا إلى غائم جزئيا ومغبرا أحياناً نهاراً، وتظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر على الجبال والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة

  • مجلس حكماء المسلمين يشيد برفض الإمارات المشاركة في إدارة مدنية لغزة

    أشاد مجلس حكماء المسلمين برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بالموقف المشرف لدولة الإمارات تجاه القضية الفلسطينية ورفضها تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الداعية لمشاركة الإمارات في إدارة مدنية لقطاع غزة

  • ذياب بن محمد بن زايد ينقل تعازي رئيس الدولة في وفاة عبدالله بن سلمان

    نقل سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، تعازي ومواساة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة، في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة

  • أحمد بن سعيد يكرم 256 خريجا وخريجة من جامعة دبي

    كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، خريجي الدفعة الـ21 من طلبة جامعة دبي، الذين بلغ عددهم 256 خريجاً وخريجة، حصلوا على شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات.