رئيس مجلس الشارقة الرياضي يطلع على منشآت نادي خورفكان واستعداداته للموسم الرياضي

وام

اطلع سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي على الاستعدادات الجارية في ، شركة خورفكان لكرة القدم لانطلاق الموسم الجديد.

جاء ذلك خلال زيارته للشرطة يرافقه سعادة عبدالله سلطان الحمادي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الاحتراف و سعيد علي العاجل الخبير الرياضي بالمجلس.

واجتمع سعادته مع سعادة خليل غانم الحمادي رئيس مجلس ادارة شركة خورفكان لكرة القدم بحضور الدكتور إيهاب سالم المدير التنفيذي للشركة حيث تم مناقشة سير العمل في المنشآت القائمة في النادي وقام الجميع بزيارة ميدانية للاستاد للاطلاع على أبرز الأعمال الجارية فيه في ظل اللوائح الجديدة والبروتوكول الخاص بتنظيم المباريات وسط جائحة كوفيد-19.

وقال الحزامي إن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات التي يقوم بها المجلس لأندية الإمارة للإطلاع عن قرب على جميع متطلباتها وتجهيزاتها للموسم بما يساهم في تحقيق الأهداف وترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي ودعم سموهما وإهتمامهما اللامحدود بالمجلس وأنديته.

وأكد سعادته أن الأعمال تجري بوتيرة متسارعة في خورفكان ليبدأ الموسم الجديد في ملعبه ونحن سعداء بتجهيزات النادي بشكل عام ونتمنى التوفيق له خلال المرحلة المقبلة من أجل ترجمة خطط النادي والظهوربأفضل المستويات والمنافسة على البطولات وذلك في صالح رفعة الرياضة في الإمارة الباسمة وأن تكون أندية الإمارة مثالاً في التقدم والتطور الرياضي.

من جانبه، أثنى سعادة خليل غانم على الزيارات المتعاقبة لرئيس المجلس وفريق عمله، واهتمامهم الكبير ومتابعتهم المستمرة لأندية الإمارة لتحقيق الطموحات على مستوى كل الفرق في مختلف الألعاب إضافة إلى تحقيق نتائج تشرف النادي على المستوى الخاص وعلى مستوى الإمارة بشكل عام.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية