"دورتموند" والهلال السعودي يدشنان غدا بطولة دبي الدولية لكرة القدم تحت 16 سنة

تنطلق غدا منافسات النسخة التاسعة من "بطولة دبي الدولية لكرة القدم تحت 16 سنة" التي ينظمها مجلس دبي الرياضي في ملاعب نادي شباب الأهلي دبي بالممزر وتستمر حتى 19 أبريل الجاري.

ويدشن منافسات البطولة لقاء فريق بروسيا دورتموند مع فريق الهلال السعودي تليها مباراة فريق شباب الأهلي دبي مع فريق الوصل و بعد غد يلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع فريق فلامنغو كما يلتقي فريق النصر مع حتا .

وعقدت اللجنة المنظمة لـلبطولة مؤتمرًا صحفيًا اليوم للإعلان عن تفاصيل البطولة وتقديم الفرق المشاركة بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي وتحدث خلاله علي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس ورئيس اللجنة المنظمة وأحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات بالمجلس ومدير البطولة بحضور ممثلي الفرق المشاركة ومديري الأكاديميات والمديرين الفنيين بأكاديميات كرة القدم في أندية دبي إلى جانب الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والداعمين للبطولة.

وكشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن جدول المباريات للفرق الثمانية المشاركة في النسخة التاسعة من البطولة والتي تم تقسيمها على مجموعتين وتضم المجموعة الأولى فرق: بروسيا دورتموند وشباب الأهلي دبي والوصل والهلال السعودي فيما تضم المجموعة الثانية فرق: أتلتيكو مدريد والنصر وحتا وفلامنغو.

وينظم مجلس دبي الرياضي على هامش البطولة فعاليات "الملتقى الدولي الثامن لأكاديميات كرة القدم" وذلك يوم الخميس 18 أبريل 2019 في مقره بحي دبي للتصميم بمشاركة نخبة من أصحاب الاختصاص في هذا المجال من عدة أندية محلية وعربية وعالمية والمدراء الفنيين للفرق المشاركة في البطولة حيث سيتم خلال الملتقى استعراض أنجح التجارب في تطوير اللاعبين ونظام التدريب في أكاديميات كرة القدم وكذلك وسائل التدريب الحديثة والأجهزة المتطورة التي تدخل في مجال تطوير اللاعبين الموهوبين.

ويأتي تنظيم الملتقى من خلال حرص مجلس دبي الرياضي على تعزيز الجانب الخاص بالأكاديميات والناشئين في الأندية في جميع النواحي سواء الفنية أو الإدارية والتنظيمية والهيكلية وكيفية إدارة الأكاديميات وتطوير جميع العاملين في الأكاديميات سواء مدربين أو إداريين أو لاعبين.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية