"دبي الرياضي" ينظم ملتقى الأكاديميات الافتراضي غدا

وام

ينظم مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع شركة " بيوند رياضة " غدا " عن بعد " ملتقى دبي للأكاديميات الرياضية تحت عنوان " بناء مجتمعات أقوى من خلال الرياضة " لضمان ممارسة الأطفال للرياضة بالطريقة الصحيحة في عالم ما بعد " كوفيد 19 ".

ويتضمن الملتقى - الذي يتناول عددا من الموضوعات الرياضية المتنوعة - 4 جلسات رئيسية بالإضافة إلى إقامة عدد من ورش العمل التفاعلية يتم خلالها مناقشة كل ما يتعلق بالأكاديميات الرياضية لمختلف الرياضيات في ظل المتغيرات الجديدة بمشاركة أكثر من 40 أكاديمية رياضية إلى جانب ممثلي مجلس دبي الرياضي وعدد من المدربين والرياضيين وأولياء الأمور.

ويستعرض المجلس في الملتقى البروتوكولات الخاصة بعودة النشاط الرياضي في المؤسسات الرياضية بالقطاع الخاص ضمن الإجراءات الاحترازية كما سيتم مناقشة برامج تطوير الرياضة في إطار الشراكة مع القطاع الخاص على مستوى قطاع الناشئين ورياضة المرأة.

ويتناول المتحدثون القواعد واللوائح والمتطلبات الجديدة مع الأكاديميات وعرض القواعد واللوائح والمتطلبات الجديدة ومشاركتها مع الأكاديميات وأولياء الأمور والحضور الآخرين بما في ذلك وسائل الإعلام، لتهيئتهم إلى العودة للتدريبات واللعب في الهواء الطلق مع الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، واتباع توجيهات مجلس دبي الرياضي للحافظ على سلامة الأطفال.

 

وستكون الدعوة مفتوحة لجميع أفراد المجتمع سواء من الرياضيين من الكبار والصغار لمتابعة الملتقى، حيث يمكن للمهتمين بمتابعة الجلسات أو الحصول على مزيد من المعلومات عن الملتقى التسجيل عبر الموقع الالكترونية

الاكثر من رياضة

أخبار محلية