"دبي الرياضي" يبحث أجندة الفعاليات والبرامج والبطولات خلال 2020

وام

بحث مجلس دبي الرياضي أجندة الفعاليات والبرامج والبطولات المشتركة بين المجلس والأكاديميات التي ستنظم خلال عام 2020 ومن أبرزها برنامج التعاون مع الاتحاد الفرنسي للموسم الرياضي الجديد بالإضافة إلى تنظيم دورات تأهيل المدربين والكوادر الفنية، وبطولة مجلس دبي الرياضي المدرسية لكرة القدم وبطولة دبي الدولية العاشرة للناشئين تحت 16 سنة إلى جانب سبل تحقيق معايير التميز الحكومي بدبي من خلال تطبيق مبادئ الحوكمة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المجلس مع مدراء أكاديميات كرة القدم بأندية الإمارة وذلك بحضور كل من أحمد سالم المهري مدير قسم الأكاديميات الرياضية بمجلس دبي الرياضي والدكتور موسى عباس مدير أكاديمية شباب الأهلي لكرة القدم، وأحمد صالح الريس مدير أكاديمية النصر لكرة القدم، ومحمد علي محبوب مدير أكاديمية الوصل لكرة القدم، وخليفة غريب مساعد مدير أكاديمية حتا لكرة القدم، وتاردي ريتشارد المدير الفني لأكاديمية حتا لكرة القدم، وخالد محمد الشيزاوي مسؤول التدقيق الداخلي في مجلس دبي الرياضي، وعدنان العيوني أخصائي الأكاديميات الرياضية بالمجلس، وعائشة الجسمي تنفيذي أكاديميات رياضية بالمجلس.

وقال أحمد سالم المهري إنه تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المهمة التي تتعلق بتطوير قطاع كرة القدم في الأكاديميات بأندية دبي ..

مشيرا إلى تجدد اللقاءات مع ممثلي أندية الإمارة بشكل دوري لبحث أهم البرامج والفعاليات والمبادرات المشتركة بين المجلس والأكاديميات .

من جانبه قدم خالد محمد الشيزاوي عرضًا عن مبادئ الحوكمة في مجال الرياضة وشرح النظام الذي يتم من خلاله التوجيه والرقابة على المستوى المؤسسي لضمان تحقيق الأهداف الاستراتيجية من خلال تحديد المسؤوليات والالتزامات والعلاقات مع كافة الأطراف المعنية بشفافية عبر مجموعة من الإجراءات واللوائح التي تفصل بين مسؤوليات مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة خدمة قيد المدربين والكوادر الفنية بإمارة دبي التي أطلقها المجلس والتي يتم من خلالها تسجيل كافة المدربين والكوادر الطبية والإدارية ضمن نظام التسجيل الإلكتروني للمجلس .

كما استعرض الاجتماع تنظيم بطولة دبي الدولية العاشرة لكرة القدم تحت 16 سنة، وبطولة مجلس دبي الرياضي المدرسية لكرة القدم التي ستقام خلال الفترة من 22 يناير إلى 13 فبراير 2020 بمدرسة دبي الوطنية بمشاركة 16 مدرسة خاصة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية