"خطواتنا معا" يقترب من تحقيق 5 ملايين خطوة بعد اليوم الثاني لدعم اصحاب الهمم

وام

مع انتهاء اليوم الثانى من ايام تحدى "خطواتنا معاً" الذى أطلقه الأولمبياد الخاص الإماراتي حتى يوم 29 اغسطس الجاري اقترب الجميع من الوصول الى تحقيق 5 ملايين خطوة من بينهم مليونا خطوة تحققت بأقدام اماراتية، فيما كان العدد الآخر باقدام آخرين من مختلف دول العالم.

وجاء اكبر رقمين اماراتيين تحققا فى اليوم الثانى عن طريق عليا صديقى فى المرحلة العمرية بين /24-39 / ، والتي استطاعت ان تحقق 80300 خطوة، وواصل زميلها ويليمز الذى يشارك فى المرحلة السنية بين /40-49/ ملاحقتها بتحقيقه 74144 خطوة .

‎وعبرت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب عن سعادتها البالغة بتلاحق تحقيق المزيد من ملايين الخطوات بمشاركة شرائح مختلفة من ابناء الامارات فتيات وفتيان رجال ونساء شباب وكبار المواطنين ، بالاضافة الى مشاركات من جنسيات عديدة ، وقدرة مجتمع دولة الإمارات المتكاتف بكافة الجنسيات المقيمة على ارضه على فعل الكثير من الاعمال النبيله من خلال المشاركة في المبادرة التي انطلقت لدعم أصحاب الهمم من ذوى الاعاقة الذهنية.

من جانبه عبر المهندس ايمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى للاولمبياد الخاص الدولى عن سعادته البالغة بتحقيق تلك المبادرة الانسانية لاهدافها النبيلة، ولفت انظار جميع طوائف المجتمع من مختلف دول العالم.

يذكر ان التحدي يسعى الى تحقيق 52 مليون خطوة، نفس عدد السنوات من عمر حركة الاولمبياد الخاص الدولى الذي تأسس عام 1968 ، ويضم تحت لوائه 6 ملايين لاعب ولاعبة من 192 دولة .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية