خالد الفهيم يمثل الإمارات في اجتماعات غرب آسيا للترايثلون بالبحرين

وام

تشارك جمعية الامارات للترايثلون في اجتماع المكتب التنفيذي لغرب آسيا للترايثلون بمملكة البحرين في الثالث من ديسمبر المقبل وذلك تزامنا مع إقامة بطولة غرب آسيا للترايثلون التي تستضيفها المنامة.

و أعلنت الجمعية في هذا الصدد أن سعادة خالد عبد الكريم الفهيم رئيس مجلس الإدارة سيمثل دولة الإمارات في الاجتماع المقبل والذي سيتضمن جدول أعماله انتخاب رئيس جديد للاتحاد بعد اعتذار الشيخ فهد الصباح عن استكمال مهمته الحالية إضافة إلى توزيع المهام وتحديد اللجان للفترة المقبلة.

ويشهد الفهيم كذلك منافسات البطولة التي يشارك بها نخبة كبيرة من الأبطال الدوليين فضلا عن لاعبي الإمارات الذين سيغادرون إلى المنامة يوم الاثنين المقبل ببعثة تضم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد جبر الحاج، وعضو مجلس الإدارة أسماء يوسف الجناحي، والمدربين البرازيلي جواو والبرتغالي فيليبي بينما يمثل المنتخب كلا من اللاعبين فارس سالم الزعابي، وسيف على السماحي، ومحمد عبد الله الغافري.

وتعتبر بطولة غرب آسيا من البطولات الدولية المهمة على ضوء حجم المشاركة المتوقعة، وفي هذا السياق أكد نائب رئيس الجمعية أحمد الحاج أن ترايثلون الإمارات يدعم وبقوة نجاح بطولة غرب آسيا في مملكة البحرين الشقيقة .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية