تكريم الفائزين بسباق عجمان للجري 2019

/ اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان فعاليات "سباق عجمان للجري 2019" الذي تم تنظيمه في منطقة الزوراء بمشاركة 502 متسابق ومتسابقة من مختلف الأعمار والجنسيات ومن جميع أنحاء الدولة .

وتضمن حفل الختام تكريم الفائزين والفائزات عن فئات السباق الثالث وهي فئة 2.5 كيلو متر، و5 كيلو مترات، و10 كيلو مترات.. وحصل الفائزون الذي وصل عددهم إلى نحو 117 على جوائز مالية وعينية.

وجاء تنظيم السباق في إطار استراتيجية الدائرة التي تسعى إلى تكثيف الأنشطة والفعاليات على اختلاف أنواعها بهدف تعزيز تنوع المنتج السياحي وشهد السباق مشاركة متميّزة من قبل الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية من مختلف الفئات.

و ذكر سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان ان سباق الجري اصبح من الفعاليات المهمة على أجندة الدائرة بعد أن حقق نجاحاً كبيراً خلال الدورات السابقة والدورة الحالية سواءً على صعيد حجم المشاركة أو الاهتمام الجماهيري الأمر الذي يعكس قدرة الإمارة على استضافة وتنظيم مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية نتيجة تطور البنية التحتية ووجود المرافق والكادر البشري المؤهل الذي أصبح يمتلك خبرة كبيرة في التنظيم.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية