تألق اسباني في ختام "دبي المفتوحة للكايت سيرف"

وام

اختتمت في شواطئ جميرا أمس منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على مدار يومين بالتزامن مع فعاليات اليوم الرياضي الوطني وضمن برنامج السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019.

وشهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة مشاركة كبيرة من عشاق هذه الرياضة في منافسات "هايدرو فويل" التي أقيمت في الفترة المسائية وأيضا "توين تيب" التي لم تكتمل في الفترة الصباحية بسبب سرعة الرياح لكن الأمر لم يمنع محبي هايدرو فويل من التحليق بالمظلات وتقديم منافسة ساخنة ازدانت بها شاطئ حميرا.

و فازالمتسابق رقم 54 الاسباني اليخاندرو كليمينت بالمركز في فئة هايدرو فويل /رجال/ بجدارة بعدما جمع أفضل النقاط في مراحل السباق ليتفوق على جميع المتسابقين ومن بينهم المتسابق رقم 25 الفرنسي تيتوان غاليا والذي حل ثانيا والمتسابق رقم 51 المغربي هشام تيرا والذي نال المركز الثالث.

ولم تكن منافسات السيدات اقل إثارة من الرجال في فئة "هايدرو فويل" حيث تألقت المتسابقة رقم 9 انجيلكو باربير وأحرزت المركز الأول متقدمة على المتسابقة 19 باولا ميهالوفا التي حلت في المركز الثاني والمتسابقة رقم 22 دارين كليمينسي التي جاءت في المركز الثالث.

وجرت بعد ختام المنافسات مراسم تتويج أبطال اليوم الثاني والختامي من منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف بحضور هزيم القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية واحمد السويدي واللجنة المنظمة للحدث.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية