بيليه يغادر "ألبرت آينشتاين" بعد عملية ناجحة

غادر أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه مستشفى ألبرت آنشتاين في ساو باولو، وذلك بعد يومين على خضوعه لعملية جراحية من أجل إزالة حصوة بحسب ما كشف الأطباء الإثنين.

وأدخل بيليه (78 عاما) إلى المستشفى الثلاثاء الماضي بعد عودته من فرنسا حيث أدخل أيضا المستشفى غداة مشاركته في حفل ترويجي جمعه بالنجم الفرنسي لاعب سان جرمان كيليان مبابي، أقامته علامة تجارية خاصة بالساعات يربطها بهما عقد إعلاني.

وخلال الحفل، بقي بطل العالم ثلاث مرات جالسا لكنه تحدث إلى الصحافيين وتبادل أطراف الحديث والابتسامات مع مبابي.

وفي بيان صادر الإثنين، قال الأطباء أن "المريض... خرج من المستشفى هذا الصباح"، كاشفين بأن عملية إزالة الحصوة من الحالب كانت "ناجحة".

وشكلت صحة بيليه، وهو اللاعب الوحيد المتوج بلقب المونديال ثلاث مرات (1958، 1962، و1970)، مدار قلق في الأعوام الماضية لاسيما في ظل تقدمه بالسن.

وعانى بيليه في نوفمبر 2014 من التهاب حاد في المسالك البولية، اضطره لدخول غرفة العناية المركزة، وسط قلق كبير حول العالم من احتمال وفاة اللاعب الذي يعد من الأبرز على مر التاريخ.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية

  • نهيان بن مبارك يتفقد منصات "المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات"

    أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أهمية التطوير المستدام والممنهج للكفاءات الوطنية الشابة باعتبارها الركيزة الأساسية في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، والمورد الوطني الأهم الذي تضعه القيادة الرشيدة في الدولة في صدارة الأولويات والاهتمامات.

  • منصور بن زايد يستقبل السفير الصيني

    استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، في مكتب سموه في قصر الوطن في أبوظبي، سعادة تشانغ ييمينغ سفير جمهورية الصين الشعبية لدى الدولة.

  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين عبر تقنية CGI إلى عدم التجاوز من كتف الطريق

    دعت شرطة أبوظبي السائقين ومستخدمي الطريق ،عبر تقنية الرسومات ثلاثية الأبعاد CGI، إلى عدم التجاوز من كتف الطريق، موضحة أن “كتف الطريق” مخصص لحالات الطوارئ للمركبات ولتعزيز سرعة وصول مركبات الطوارئ لمواقع الحوادث وإسعاف المصابين وإنقاذ حياتهم.

  • نادي دبي للصحافة يعلن فتح باب التسجيل للدورة الــ 22 من منتدى الإعلام العربي

    أعلن نادي دبي للصحافة، الجهة المنظّمة لـ "منتدى الإعلام العربي"، المنعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن فتح باب التسجيل لحضور فعاليات الدورة الـــ 22 والمشاركة في نقاشاته التي ستغطي أبرز الموضوعات والقضايا الإعلامية وأهم التطورات التي تشهدها المنطقة العربية والعالم، مع التركيز على انعكاس المتغيرات العالمية على مستقبل الإعلام العربي، والحاجة المضاعفة إلى تبادل الخبرات وتعزيز التعاون الإقليمي لمواجهة التحديات التي يشهدها قطاع الإعلام حول العالم.