بطولة حمدان بن زايد لكرة القدم تختتم منافساتها غدا بمدينة زايد في الظفرة

wam

تختتم في إستاد حمدان بن زايد بمدينة زايد في منطقة الظفرة بطولة حمدان بن زايد لكرة القدم " الظفرة 2019 " بلقاء فريقي بينونة وبوحصا

كانت مباريات الدور نصف النهائي - التي أقيمت مساء أمس بملاعب نادي الظفرة بمدينة زايد - قد شهدت مباريات مثيرة تغلب فيها فريق بوحصا بقيادة نجمه المتألق و المرشح لجائزة هداف البطولة أحمد يوسف الحمادي على فريق العد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و في المباراة الثانية تمكن فريق بينونة من الفوز على الحمرا في المباراة الثانية بهدفين مقابل هدف في مباراة حسمت في الثواني الأخيرة للمباراة بواسطة نجم بينونة المتألق الكاميروني نيكولاس وسط حضور جماهيري لافت للمباراتين بلغ 1753 متفرجا.

و من المنتظر أن يتضمن الحفل الختامي للبطولة عدة فقرات تشمل تكريم الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية ورعاة البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة ووسائل الإعلام.

من جانبه توقع حكمنا الدولي السابق محمد عبد الكريم رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن تشهد المباراة النهائية إثارة و منافسة قوية بين الفريقين المتأهلين مشيدا بما قدمه الفريقان من مستويات طوال مشوار التصفيات وأكد أنهما إستحقا الوصول للمباراة النهائية عن جدارة وإستحقاق رغم قوة المنافسين الآخرين.

و أبدى رئيس اللجنة الفنية للبطولة رضاه عما أفرزته البطولة من نجاح على المستويين الفني والتحكيمي وتوقع أن تزداد نجاحات البطولة خلال المواسم القادمة.

و ينتظر الفريق المتوج بالبطولة إضافة إلى الجائزة المالية والسيارة درع أنيق تم تصميمه وفق مواصفات خاصة تعكس هوية منطقة الظفرة و تراثها العربي والإسلامي إضافة إلى خمس نجوم ترمز للمدن المقامة عليها البطولة.

وسيتم في نهاية حفل ختام البطولة السحب على السيارة الثانية لجماهير البطولة وعدد من الجوائز القيمة بعد أن قامت اللجنة المنظمة بالسحب على سيارة في إفتتاح البطولة

الاكثر من رياضة

أخبار محلية