بتوجيهات حمدان بن محمد.. الألعاب الحكومية تعود بحلة جديدة وتحديات أكثر تشويقاً

أعلنت اللجنة المنظمة للألعاب الحكومية إقامة فعاليات النسخة الثالثة خلال الفترة من 18 إلى 21 مارس المقبل على شاطئ "كايت بيتش" في دبي برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي . وبعد النجاح المبهر التي حققته في نسختيها السابقتين ومن المتوقع أن تستقطب هذه النسخة مشاركة أكبر سواء على المستوى المحلي أو على مستوى المشاركة الدولية.

و عقب النجاح الكبير الذي حققته النسخة الثانية من الألعاب الحكومية والمشاركة البارزة لمجموعة من فرق الحكومات العالمية التي أبدت رغبة حقيقية في تعزيز حضورها في البطولة.. وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في وقت سابق بإطلاق "تحدي المدن" خلال النسخة المقبلة من الألعاب الحكومية لتعود نسخة 2020 بحلة جديدة بإضافة تحد جديد إلى فعالياتها تتنافس خلاله مدن العالم للفوز بلقب بطل " تحدي المدن"، إلى جانب اللقب الذي تتنافس فيه الجهات الحكومية المحلية والاتحادية.

و من المتوقع أن يشارك في الألعاب الحكومية العام المقبل عشرات الفرق التي تمثل الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية في الدولة إلى جانب مشاركة مجموعة من الفرق الدولية من مختلف دول العالم حيث بدأت المدن في تشكيل فرقها التي تمثلها في البطولة، وإعدادهم بشكل يواكب التحديات والمنافسات التي تختبر قدراتهم الذهنية والبدنية.

ويقام "تحدي المدن" في يوم مستقل ضمن النسخة الثالثة من البطولة ويمكن للمدن حول العالم المشاركة فيه بفرق تضم السيدات والرجال ضمن الفريق نفسه لخوض التحديات وتحديد بطل واحد يفوز بجائزة مليون درهم.

كما تخوض فرق الحكومات المحلية والاتحادية ذات التحديات بفرق منفصلة للسيدات والرجال أسوة بالنسخة الماضية للفوز بلقب البطولة وجائزتها المالية البالغة مليون درهم للبطل و300 ألف درهم للوصيف و200 ألف درهم لصاحب المركز الثالث.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية