انطلاق منافسات بطولة الاتحاد للجوجيتسو غدا

تنطلق غدا منافسات بطولة الاتحاد للجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بمشاركة عدد كبير من لاعبي الأندية والمنتخب الوطني الحريصين على الاستفادة من هذا الحدث للإعداد للموسم الرياضي الجديد وتقام البطولة وسط إجراءات احترازية

تنطلق غدا منافسات بطولة الاتحاد للجوجيتسو في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي بمشاركة عدد كبير من لاعبي الأندية والمنتخب الوطني الحريصين على الاستفادة من هذا الحدث للإعداد للموسم الرياضي الجديد.

وتقام البطولة وسط إجراءات احترازية تهدف لحماية صحة وسلامة اللاعبين المشاركين ويولي مسؤولو الأندية أهمية كبرى للبطولة التي تشكل المحطة الأخيرة في ظل التحضيرات لانطلاق منافسات الموسم القادم كما تعد فرصة مهمة للإعداد البدني والنفسي وتهيئة اللاعبين للعودة إلى بساط المنافسة.

وأكد سعادة يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن الاقبال الكبير على المشاركة في البطولة يؤكد حرص الأندية على تحقيق الاستفادة الكاملة من هذه المرحلة منوها بدورها الرائد في المساهمة بتحقيق رؤية الاتحاد حول الارتقاء بجوجيتسو الإمارات وإيجاد بيئة مثالية لتسليط الضوء على المواهب الصاعدة واختيار أفضل اللاعبين للمنتخبات الوطنية في المستقبل.

وأشاد بالتفاؤل الكبير والأجواء الإيجابية التي تهيمن على أوساط اللاعبين والمدربين والحماس البالغ للعودة إلى بساط النزال ومنصات التتويج مؤكدا أن الموسم المقبل سيكون من أكثر المواسم تطورا وابتكارا.

من جانبه أكد أحمد الجنيبي إداري فريق أكاديمية نادي الوحدة " ان بطولة الاتحاد جاءت في الوقت المناسب ونحن نعتبرها مثالية لتأهيل اللاعبين لما هو قادم وبالأخص بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة ونائب رئيس الدولة بالنسبة للرجال وبطولة أم الإمارات بالنسبة للسيدات مع العلم أنهن سيشاركن أيضا في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمرة الأولى وهو الأمر الذي يمثل أحد مفاجآت الموسم القادم".

وأضاف أن نادي الوحدة يشارك في البطولة بنحو 50 إلى 60 لاعبا حيث يتطلعون إلى المنافسة حتى النهاية موضحا أن أبرز ما يميز هذ البطولة هو إقامتها بنظام الوزن المفتوح ما يتيح تسليط الضوء بشكل كبير على المواهب الصاعدة.

وقال خويطر الظاهري عضو مجلس ادارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية مشرف الالعاب الفردية أن النادي يشارك بقوة في هذه البطولة خاصة وأنها بمثابة تحضير بدني ونفسي متكامل للاعبيه للقادم من الاستحقاقات والمنافسات مؤكدا أن نادي العين يهدف في الموسم الجديد إلى ترسيخ تفوقه كما هو الحال خلال المواسم الماضية.

وتوجه الظاهري بالشكر إلى اتحاد الإمارات للجوجيتسو لحرصه الدائم على مصلحة الأندية واللاعبين وتوفير الأجواء التي تضمن لهم النمو والتطور على الصعيد الشخصي والاحترافي.

وأكد سعادة خالد الناخي عضو مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ومشرف رياضة الجوجيتسو على أهمية بطولة الاتحاد التي تعد فرصة ثمينة للاعبي النادي لتقديم مردود فني مميز خصوصا وانها اول بطولة يشارك بها لاعبي النادي منذ تعليق الأنشطة الرياضية مؤكدا ان الهدف من المشاركة هو المنافسة والمساهمة بان تظهر البطولة بشكل فني مميز يتناسب وتطلعات اللاعبين لان يكونوا موجودين في المراكز المتقدمة.

وأضاف ان فريق الجوجيتسو يتطلع لختام العام 2020 بالفوز بميداليات ملونة مشيرا إلى أن المشاركة في البطولة ستكون بمثابة اختبار لما اسفر عنه برنامج التدريب عن بعد والتزام اللاعبين بالتعليمات الفنية التي تم توجيهها من قبل المدربين.

واثنى الناخي على الجهود الجبارة التي يبذلها اتحاد الامارات الجوجيتسو في سبيل تأمين افضل الظروف لاستمرار ممارسة رياضة الجوجيتسو مؤكدا ان مجلس ادارة النادي برئاسة احمد عبد الرحمن العويس وفر جميع المتطلبات الضرورية كي يظهر منتسبي النادي بشكل مميز.

وتقام بطولة الاتحاد للجوجيتسو بنظام الحزام المفتوح ضمن فئات الشباب دون 18 عاماً والكبار فوق 18 عاماً.

ويتعين على جميع اللاعبين الراغبين في المشاركة في البطولة تقديم نتيجة فحص المسحة الأنفية بما لا يتعدى تاريخه 48 ساعة قبل انطلاق البطولة وذلك في إطار التزام الاتحاد التام بالبروتوكول الصحي المعتمد والإجراءات الاحترازية المتبعة التي تضمن تجربة متكاملة تضمن صحة وسلامة الجميع وتعود بأقصى قدر من المنفعة على اللاعبين.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية