انطلاق بطولة "سوق دبي الحرة" إيرلندا المفتوحة للغولف اليوم

 يأمل نجوم الفريق الأوروبي في كأس رايدر بخطف الأضواء مرة أخرى مع انطلاق بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة اليوم في نادي لاهينش للجولف في ايرلندا.

 يأمل نجوم الفريق الأوروبي في كأس رايدر بخطف الأضواء مرة أخرى مع انطلاق بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة اليوم في نادي لاهينش للجولف في ايرلندا.

ويتطلع النجم الإسباني جون راهم - الحائز لقب بطولة دبي الحرة الأيرلندية المفتوحة قبل عامين - إلى الفوز بلقب سلسلة رولكس للمرة الثالثة .. بينما يأمل تومي فليتوود بطل "السباق إلى دبي" عام 2017 في إضافة لقب آخر إلى سجله اللامع.

وظهر لاعب إنجلترا تيريل هاتون - الذي فاز مرتين في بطولة ألفريد دانهيل الأسكتلندية في سانت أندروز للمرة الأولى في كأس رايدر - إلى جانب راهم وفليتوود العام الماضي وسينضم إليهم إيان بولتر - أسطورة كأس رايدر في العصر الحديث والفائز 12 مرة في الجولة الأوروبية.

وسيضيف كل من مارتن كايمر وداني ويليت ولويس أوستويزن خبرتهم ونجوميتهم للبطولة بينما تتواجد تشكيلة قوية من اللاعبين الأيرلنديين في الملعب.

ويسعى بادريج هارينجتون الفائز بثلاث بطولات كبرى وقائد الفريق الأوروبي في كأس رايدر القادم إلى الفوز بلقب بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة للمرة الثانية بعد انتصاره في عام 2007 والذي جاء قبل شهرين فقط من تحقيقه البطولة المفتوحة العريقة.

وفاز شين لوري بالفعل في سلسلة رولكس هذا الموسم بعد أن فاز ببطولة أبوظبي للجولف في يناير بأسلوب بعد أداء رائع من الأيرلندي وحقق لوري لقب بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة قبل عشر سنوات عندما كان هاو.

واستقطب بول ماكينلي مضيف البطولة هذا الأسبوع تشكيلة عالمية تشمل أيضا مضيفين مستقبليين في بطولة سوق دبي الحرة إيرلندا المفتوحة وهم غرايم ماكدويل ودارين كلارك مع تولي هارينجتون دور المضيف في السنوات القادمة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية