اليوم .. منتخبنا الأول للجودو يفتتح مشواره في بطولة المجر جراند سلام

تنطلق اليوم منافسات بطولة المجر جراند سلام للجودو التي تقام بالصالة الرياضية الكبرى في العاصمة المجرية بودابست بإشراف الاتحاد الدولي للجودو /IJF/ وتستمر حتى مساء الأحد المقبل بمشاركة 412 لاعباً ولاعبة من 62 دولة في مقدمتها الإمارات

تنطلق اليوم /الجمعة/ منافسات بطولة المجر جراند سلام للجودو التي تقام بالصالة الرياضية الكبرى في العاصمة المجرية بودابست، بإشراف الاتحاد الدولي للجودو /IJF/ وتستمر حتى مساء الأحد المقبل بمشاركة 412 لاعبا و لاعبة من 62 دولة في مقدمتها الإمارات.

و يخوض منتخبنا منافسات تلك البطولة بمشاركة 4 لاعبين هم جور شغيلي في منافسات وزن الخفيف تحت 66 كجم، ونورغزاري في وزن تحت 81 كجم، وجريجور أرام في وزن تحت 90 كجم وماجو معروف في وزن فوق 100 كجم، ويشرف عليهم فنيا المدرب فيكتور سيكتروف، ويرأس البعثة ناصر التميمي أمين السر العام أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو.

ويفتتح منتخبنا مشواره في تلك البطولة اليوم في ضوء قرعة البطولة التي جرت أمس بحضور رئيس الاتحاد الدولي ماريوس فايزر الذي رحب بالجميع .

و تشهد منافسات الجولة الافتتاحية خوض لاعبنا جور شغيلي مباراته الافتتاحية في منافسات الوزن الخفيف تحت 66 كجم، بلقاء بطل فرنسا وليد خيار ، فيما يواصل لاعبو منتخبنا مواجهاتهم يوم غد السبت كل في فئته.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية