اليوم "قفز الحواجز" يدشن مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية

يستهل منتخب الإمارات للفروسية اليوم مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية بالصين بخوض الجولة الأولى من مسابقة قفز الحواجز للفردي والفرق بمشاركة الرباعي محمد الهاجري، وعبدالله المري، وسالم السويدي، وعمر المرزوقي

 

يستهل منتخب الإمارات للفروسية، اليوم ، مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية بالصين، بخوض الجولة الأولى من مسابقة قفز الحواجز للفردي والفرق بمشاركة الرباعي محمد الهاجري، وعبد الله المري، وسالم السويدي، وعمر المرزوقي.
وأنهت خيول الفرسان الأربعة مرحلة الفحص البيطري بنجاح، كما خاضت مرحلة الإعداد على ميدان المنافسات الرئيسي لمدة 60 ثانية لكل خيل.
وأكد محمد الناخي إداري منتخب الفروسية اكتمال كافة التجهيزات لمشاركة المنتخب في المسابقة بداية من اجتياز الفحص البيطري والتأكد من سلامة الخيول، مروراً بإجراء القرعة التي أسفرت عن دخول المنتخب إلى الميدان في الترتيب الثاني حسب قائمة الدول ال١٢ المشاركة.
وعلى صعيد منافسات باقي الألعاب في الدورة، أنهت صفية الصايغ لاعبة منتخب الدراجات منافسات فردي السيدات في مسابقة الطريق ضد الساعة لمسافة 18 كم في المركز التاسع بزمن 27:09.89 دقيقة.
وتخوض صفية الصايغ وزهرة حسين غداً الأربعاء سباق الطريق للسيدات لمسافة 140 كم.
وأكدت صفية الصايغ أنها حققت، من خلال مشاركتها في سباق الفردي، الهدف المطلوب وهو حصد نقاط إضافية تعزز فرصها في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".
وفي الشطرنج، خسر المنتخب الجولة الخامسة في منافسات الفرق أمام منتخب تايلاند، ويستكمل المنتخب غداً مشاركته في الجولة السادسة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية