الهيئة العامة للرياضة : 23 مليون درهم قيمة مكافآت أصحاب الإنجازات الرياضية

أعلنت الهيئة العامة للرياضة أن قيمة مكافآت أبطال الإمارات الذين سيتم تكريمهم خلال حفل أصحاب الانجازات الرياضية الثالث عشر المقرر إقامته في 16 إبريل الحالي تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة تبلغ 23 مليونا و326 ألفا و750 درهما.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الهيئة اليوم بدبي للإعلان عن تفاصيل وقائع الحفل الذي سقام بقاعة أرينا بأبوظبي ويتم فيه تكريم هؤلاء الأبطال الذين حققوا 580 ميدالية ملونة.

حضر المؤتمر سعيد عبد الغفار حسين الأمين العام للهيئة العامة للرياضة وعبد المحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية رئيس اللجنة العليا المنظمة لحفل تكريم أصحاب الإنجازات الرياضية من اللاعبين والمدربين والإداريين والفنيين و الحكام و البالغ عددهم 515 شخصا هذا العام و خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة رئيس لجنة الحفل إلى جانب خالد حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية .

وتوجه سعيد عبدالغفار حسين بالشكر والامتنان لأصحاب الإنجازات الرياضية الفائزين والمكرمين الذين وضعوا بصمتهم برفع راية الدولة عالية خفاقة في أبرز المحافل الرياضية الدولية .

و أوضح أنه سيتم تكريم كل الرعاة والداعمين الجدد لصندوق الإمارات لرعاية ودعم المواهب الرياضية الذي يعد مصنع الأبطال ومهد الإنجازات العالمية المستقبلية لرياضة الإمارات.

من جانبه قال عبدالمحسن فهد الدوسري إن اللجنة حرصت على أن يظهر الحفل في أبهى حلة تليق بأصحاب الإنجازات أبطال الإمارات .. مشيرا إلى أن اللجنة عقدت اجتماعا تنويريا قبيل المؤتمر الصحفي مع جميع الاتحادات الرياضية من أجل محاكاة الواقع والتدرب على طريقة التكريم وآلية التعامل مع مراسم الحفل .

و أوضح رئيس لجنة الحفل أن فقرات الحفل ستبدأ بفيلم قصير يجسد محطات الإنجازات الرياضية للعام 2018 ثم الكلمة الترحيبية لمعالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة بعدها سيتم تكريم الشخصية الرياضية وكوكبة من الشخصيات المكرمة والداعمين الجدد لصندوق الإمارات لرعاية ودعم المواهب الرياضية ثم يقوم راعي الحفل بتتويج جميع الاتحادات في منصات التكريم التي صممت لكل اتحاد على حده والتقاط صورة تذكارية معهم.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية