المنتخب الوطني للمبارزة للناشئين يستعد للمشاركة ببطولة السيركت الاسيوي بالأردن

تتواصل استعدادات المنتخب الوطني للمبارزة للناشئين للمشاركة ببطولة السيركت الاسيوي التي ستقام بالعاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 20 وحتى 23 يوليو الجاري ، حيث يخضع اللاعبون واللاعبات الى برنامج مكثف للتدريبات البدنية والفنية، تحت إشراف أسامه عادل مدرب المنتخب الوطني لسلاح الفلوريه، وذلك بالصالة الرياضية لمدرسة أحمد بن راشد بمنطقة محيصنه بدبي.

وعقدت هدى المطروشي الأمين العام لاتحاد الإمارات للمبارزة جلسة تحفيزيه مع اللاعبين واللاعبات المشاركات بحضور ابراهيم خالد مدير الاتحاد، وأشواق المصعبي الحكم الدولي، و ادارية البعثة إلى عمان، حيث اكدت المطروشي على ان مجرد اختيارهم للانضمام للمنتخب الوطني بعد شرف يتمناه جميع الرياضيين، لان علم الدولة غال ويستحق من الجميع بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعه عاليا في جميع المحافل .

ومن جانبه قال المدرب اسامة عادل انهم يركزون جيدا على العناصر المتميزة بالمنتخب مع رفع المستوى الفني للاعبين واللاعبات الذين يتدربون بانتظام مشيرا الى اعتماد نظام تصنيف اللاعبين لكي يساعد على الانتقاء لأفضل العناصر.

وعن اختيار اللاعبين للمنتخب أضاف فال : تم الوقوف على مستوى عدد 10 لاعبين ولاعبات اجمالا في الايبيه والفلوريه والسابر، وتم انتقائهم بعناية مؤخرا حسب النتائج الممتازة لهم جميعا في الموسم الماضي، وجميعهم من أعمار تحت 17 سنة مما يساعد على تأسيس قاعدة عريضة من الناشئين في المبارزة تعزز المنتخبات الوطنية في فئة العمومي.

ومن ناحية أخرى فقد قامت إدارة اتحاد الامارات للمبارزة بإسناد مهمة المدير الاداري للمنتخب الى أشواق المصعبي إحدى اللاعبات اللائي مثلن الامارات في العديد من البطولات الدولية، وهي حاصلة على شارة التحكيم الدولي من الاتحاد الدولي للمبارزة ، وذلك في ضوء سعى الاتحاد لتعزيز الكوادر المواطنة.

وتضم بعثة منتخب الامارات كلا من اشواق المصعبي مدير إداري للفريق وحكم دولي بالبطولة، و المدرب اسامة عادل، واللاعبين عبد الرحمن الحوسني، وعبدالله عيسى، ومحمد سعيد الصايغ، وخالد عنبر، ومن اللاعبات كلا من موضي الكعبي، وعزة الكعبي، وشيخة الزعابي، وزينب جعفر، وشما جاسم، ولينا الكعبي في سلاح الفلوريه.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية