"المجلس الاستشاري" يشيد بفوز نادي الشارقة بلقب دوري الخليج العربي

وام

أشادت سعادة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بالانجاز الذي حققه نادي الشارقة بفوزه بلقب دوري الخليج العربي خلال لقائها وفد نادي الشارقة الرياضي برئاسة سعادة سالم الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي.

جاء ذلك في ختام الجلسة الثامنة عشرة التي عقدها المجلس الاستشاري لامارة الشارقة أمس بمقره ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع .

وباركت لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة ولسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة بمناسبة فوز نادي الشارقة الرياضي باللقب كما هنأت مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي برئاسة سالم الحصان ومحمد جمعه بن هندي نائب رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة الرياضي وأعضاء مجلس الادارة وأسرة نادي الشارقة وإمارة الشارقة بهذا الفوز الغالي والمستحق لنادي الشارقة ..مؤكدة أنه يأتي مكملاً ومحققاً لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التي أسس لها سموه منذ سنوات مضت وتمثلت في الاهتمام اللامحدود بالشأن الرياضي.

وأشارت في كلمتها إلى أن المجلس يفخر ويعتز بهذا الانجاز لاسيما أن عددا من قيادات العمل الرياضي في الامارة هم من أعضاء المجلس الاستشاري ومن ضمن تلك الكوكبة سعادة محمد جمعه بن هندي عضو المجلس الاستشاري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي.

من جانبه قال سعادة سالم الحصان الشامسي إن هذا الانجاز لم يتأت من فراغ بل نتيجة جهود أعضاء مجلس الادارة وإدارات وشركات نادي الشارقة الرياضي لتحقيق الهدف الذي يتطلع إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي من خلال الدمج كونه قرارا تاريخيا وتحديا لهذا الكيان الجديد.

وأوضح الشامسي أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أشاد بمستوى العمل في نادي الشارقة وحصوله على لقب الدوري بعد فترة زمنية تقارب الربع قرن ..مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أبدى تقديره للعمل الفني والاداري والطبي وفق التزام النادي بتحقيق معايير عالمية في تلك الجوانب.

حضر اللقاء من جانب نادي الشارقة الرياضي كل من ناصر سعيد بن عفصان الأمين العام للنادي وعبيد الشامسي رئيس المكتب القانوني ومحسن مصبح رئيس شركة كرة القدم وإبراهيم الجروان رئيس شركة الاستثمار وسعيد مطر رئيس المركز الإعلامي ومحمد سعيد بوزنجال مشرف الفريق الأول لكرة القدم وعدد من اللاعبين.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية