القوات البرية تفوز بكأس بطولة القوات المسلحة الثانية للجوجيتسو

توج سعادة اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري رئيس هيئة الإدارة والقوى البشرية القيادات واللاعبين الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ختام منافسات " بطولة القوات المسلحة الثانية للجوجيتسو 2019 " والتي أقيمت بالصالة الرياضية بمقر مركز التربية الرياضية العسكري.

وحصلت قيادة القوات البرية على كأس المركز الأول وقيادة حرس الرئاسة على كأس المركز الثاني بينما حصلت قيادة كلية زايد الثاني العسكرية على كأس المركز الثالث.

شارك في البطولة 166 لاعباً من الضباط والرتب الأخرى واشتملت على منازلات لفئة العمومي من 18 - 29 سنة وفئة الأساتذة أكبر من 30 سنة في الحزام الأزرق والبنفسجي والبني والأسود.

وتأتي البطولة في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رفع مستوى اللياقة البدنية لمختلف الرتب وتنمية روح التنافس والمثابرة في مختلف المسابقات والبطولات الرياضية، وفي إطار حرص القيادة الحكيمة على جعل القوات المسلحة على أعلى مستويات الكفاءة القتالية من خلال الدعم والرعاية المستمرين من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، للأنشطة الرياضية بغرض رفع اللياقة البدنية للضباط والرتب الأخرى، وبث روح التنافس من خلال المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة.

وتخلل اليوم الختامي تقديم عرض فني لمهارات الجوجيتسو والقتال العسكري.. وتم في الختام التقاط الصور التذكارية لراعي الحفل مع الفائزين.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية