القبيسي : استضافة الإمارات للتصفيات العالمية لهوكي الجليد يعكس ثقة المجتمع الرياضي الدولي

وام

أكد هامل القبيسي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية أن استضافة دولة الإمارات لتصفيات كأس العالم لهوكي الجليد يأتي تجسيدا لثقة وتقدير المجتمع الرياضي الدولي والمكانة الرائدة التي تحظى بها الدولة حاليا وقدرتها على استضافة أبرز الفعاليات الرياضية العالمية في ظل ما تمتلكه مع خبرات كبيرة وبنية تحتية رياضية متطورة.

وقال سعادته في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الإمارات "وام" على هامش افتتاح التصفيات أمس إنه يتم توفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام لوفود الدول المشاركة في هذه التصفيات منذ وصولهم إلى الدولة وحتى فترة انتهاء التصفيات.

وعلى صعيد استعدادات منتخب الإمارات للتصفيات .. أكد القبيسي أنه تم توفير الاعداد اللازم لمنتخبنا للمشاركة في هذه التصفيات حيث أقام معسكرا للتدريب قبل انطلاق البطولة .. ونتطلع لتحقيق المركز الأول في هذه التصفيات من أجل التأهل إلى كأس العالم والمنتخب عودنا دائما على بذل قصارى جهده لتحقيق أفضل النتائج في كافة المنافسات التي يشارك بها.

وأضاف أن رياضة هوكي الجليد في الامارات تحقق نجاحات متتالية وتعد الدولة رائدة في المنطقة في هذه الرياضة حيث سبق أن تم تنظيم هذه التصفيات في العام 2012 بأبوظبي مضيفا أن طموحاتنا مستمرة لتحقيق الافضل سواء في رياضة هوكي الجليد أو في الرياضات الشتوية الاخرى.

وقال " إننا نرحب بجميع المنتخبات المشاركة في التصفيات في بلدهم الثاني الامارات بلد المحبة والتسامح ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من يعمل معنا لضمان نجاح هذه التصفيات".

وانطلقت أمس تصفيات كأس العالم لهوكي الجليد في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية بمشاركة 6 منتخبات هي الامارات والكويت والبوسنة والهرسك وتايلاند وقرغيزستان وهونج كونج حيث تتنافس جميعا على بطاقة التأهل الوحيدة لكأس العالم لهوكي الجليد.

وعقب مراسم الافتتاح الرسمية للتصفيات .. قام هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجليدية بمشاركة فهيد العجمي رئيس نادي الرياضات الشتوية الكويتي وحمد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية برمي قرص الهوكي على الجليد إيذانا ببدء التصفيات المؤهلة لكأس العالم للعبة هوكي الجليد.

حضر مراسم الافتتاح الرسمي للتصفيات .. كامولا كالبرفو نائب رئيس الاتحاد الدولي لهوكي الجليد رئيس الاتحاد الأوروبي لهوكي الجليد.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية