"الفيكتوري تيم" تشارك في بطولة العالم للزوارق السريعة "فورمولا2 "

تشارك مؤسسة "الفيكتوري تيم" للعام الثاني على التوالي في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة "فورمولا2 " التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للسباقات البحرية "يو أي ام" وتشمل أربع محطات أوروبية.

وكشفت المؤسسة عن فريقها الجديد والذي سينافس في البطولة العالمية عبر زورقين جديدين صنعا بالكامل في "الفيكتوري تيم" - الإسم الرائد في مجال صناعة زوارق السباق السريعة -.

وأعلنت المؤسسة أن طاقم الزورقين الجديدين اللذين سوف يشاركان في الحدث العالمي سيضم متسابقين مواطنين هما بطل العالم في الزوارق السريعة "أف 4 أس" عام 2017 منصور المنصوري الذي شارك في المنافسات العام الماضي وزميله المتسابق أحمد الفهيم نجم فريق "الفيكتوري تيم" الذي شارك هذا الموسم والعام الماضي في سباقات الزوارق السريعة "أف 4 أس ".

وتشمل منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة " فورمولا 2 " أربع محطات أوروبية مختلفة منها منافسات الجولة الأولى بمدينة كاوناس في لاتفيا خلال الفترة من 29 حتى 30 يونيو الجاري .. بينما تقام الجولة الثانية بمدينة تونسبيرغ في النرويج يومي 3 و 4 أغسطس القادم قبل أن تنتقل البطولة العالمية إلى مدينة برينديسي في ايطاليا التي تحتضن الجولة الثالثة خلال الفترة من 24 حتى 25 من أغسطس .. فيما تختتم المنافسات في الفترة من 13 حتى 15 سبتمبر المقبل بمدينة ريبادورو في البرتغال.

وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الفيكتوري تيم" إن مشاركة فريق "الفيكتوري تيم" في بطولة العالم للزوارق السريعة "فورمولا2" تأتي ترجمة لتوجهات المؤسسة في إتاحة الفرصة للشباب والمتسابقين المواطنين لصقل مواهبهم واكتساب التجربة في مختلف الميادين وكذلك المنافسة على ألقاب كل البطولات العالمية في الرياضات البحرية..

لافتا إلى أن مؤسسة "الفيكتوري تيم " تسعى إلى تحقيق عدد كبير من الأهداف من بينها أيضا إبراز مقدرات المؤسسة في صناعة وبناء الزوارق السريعة في مختلف الفئات وذلك امتدادا لخطط مجلس الإدارة في توفير أفضل الزوارق المنافسة واستمرار نهجها في تحقيق التميز من اجل الرقم 1 عالميا في كل المجالات.

وأضاف ان المؤسسة مثلما هي حريصة على تقديم أفضل إنتاجها من الزوارق السريعة تعمل جاهدة على إتاحة الفرصة للأبطال من أبناء الوطن الذين اثبتوا حضورا ونالوا التميز في الكثير من البطولات العالمية في هذا المجال من أجل صقل مهاراتهم وتأهيلهم ليكونوا جاهزين لخوض تحديات أكبر مستقبلا في "فورمولا1" أو الفئة الأولى.

وأعرب حريز المر محمد بن حريز عن تمنياته في أن يحالف التوفيق نجوم مؤسسة "الفيكتوري تيم" في مشواره العالمي الجديد مشيرا إلى أن مجلس إدارة المؤسسة لن يألوا جهدا في تقديم الدعم والسند لكل المواهب من اجل تحقيق الإبداع وأفضل النتائج في المشاركات المختلفة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية