الفجيرة تستضيف بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك 5 نوفمبر

وام

تستضيف إمارة الفجيرة بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزيك واجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي خلال الفترة من 5 حتى 10 نوفمبر 2019 برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق سيجي الديار بالفجيرة بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس إتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية وروفائيل سانتوغا رئيس الإتحاد الدولي لبناء الأجسام ومحمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة وعبدالعزيز بوهندي رئيس مكتب هيئة الرياضة بالفجيرة وخليل مغروف مدير بطولة العالم وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

وقال الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي إن استضافة إمارة الفجيرة لهذه البطولة العالمية حدث مهم وإضافة نوعية تعكس الإمكانات الكبيرة لدولة الإمارات والفجيرة لاستضافة الأحداث والبطولات العالمية ونجاحها بما يعزز مكانتها على جميع الأصعدة عالميا .

وأكد روفائيل سانتوغا أن استضافة بطولة العالم لبناء الأجسام والفيزك 2019 في إمارة الفجيرة للمرة الأولى سيفتح آفاقا رياضية عربية وعالمية للرياضة الدولية والبطولات العالمية.

واستعرض محمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة برنامج البطولة المقررة التي يشارك فيها ما يزيد عن 1200 لاعب من مختلف قارات العالم.

من جانبه أوضح عبدالعزيز بوهندي رئيس مكتب هيئة الرياضة بالفجيرة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والاستعدادات التي يعمل عليها الفريق واللجنة المنظمة للبطولة في مكان استضافة الحدث وهو مجمع زايد الرياضي بما يضمن نجاح هذه الاستضافة العالمية في الفجيرة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية