"الشارقة الرياضي للمرأة" يطرح "كرة قدم الصالات للسيدات"

وام

كشف نادي الشارقة الرياضي للمرأة التابع لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة عن طرحه للعبة كرة قدم الصالات للسيدات ضمن مجموعة الألعاب الرئيسة التي يقدمها وذلك خلال حفل استقبال نظمه بحضور 250 من لاعباته المتميزات.وأعلن النادي عن فتح باب التسجيل للانضمام بداية أكتوبر الجاري وستخضع المشتركات إلى اختبارات بدنية ومهارية تقودها مدربات متخصصات تابعات للنادي كما ستحتضن صالات النادي الرياضية منافسات اللعبة.

ويأتي هذا الاطلاق ترجمة لتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في إدارج كرة القدم للصالات للسيدات ضمن الألعاب المعتمدة في نادي الشارقة الرياضي للمرأة بما يعزز من مسيرة الرياضة النسائية في الإمارة والدولة .

وحدد النادي الفئات الخاصة بالمشاركة التي ستضم الفئات العمرية من 12-10 عاماً و18-13 عاماً و19فما فوق سيتم اختيارهن عن طريق الزيارات المدرسية والطلبات عن طريق النادي .

و أوضحت سعادة ندى النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة أن المؤسسة تحرص على تعزيز الواقع الرياضي النسائي في إمارة الشارقة ودولة الإمارات من خلال مبادراتها واستراتيجياتها إلى جانب زيادة الألعاب التي تطرحها .. مؤكدة أن هذه الخطوة تسهم في فتح المجال بشكل أكبر للمواهب والطاقات الرياضية النسائية لتتميز وتقدم ما لديها من قدرات .

وشهد الحفل تكريم مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الإمارات لكرة القدم ونادي الشارقة للألعاب الفردية ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس كما تم تكريم اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات على كلّ الجهود والدعم الذي قدّم للمؤسسة لإطلاق كرة قدم الصالات.

كما تم تكريم لاعبات المؤسسة المتميزات والطواقم الإدارية .

حضر الحفل عيسى هلال الحزامي الأمين العام مجلس الشارقة الرياضي و محسن مصبح رئيس مجلس إدارة شركة نادي الشارقة لكرة القدم و أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس الإدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس و سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية .

الاكثر من رياضة

أخبار محلية