"الزعيم" و"بيق مارت أيه" يصعدان لنهائي الطائرة في بطولة التسامح بالعين

صعد الزعيم إلى نهائي الكرة الطائرة ضمن دور التسامح الرمضانية برعاية معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان في مدينة العين وتتضمن العديد من المنافسات والألعاب الرياضية. وجاء تأهل الزعيم للمباراة النهائية بعد فوزه 3-0 على منافسه أونلي فريش في نصف النهائي ليضرب بذلك موعدا في النهائي مع بيق مارت أيه الذي حقق فوزا سهلا على منافسه فريق التعاون بثلاثية نظيفة وسيلتقي أونلى فريش مع التعاون في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأكد محمد عبدالله الظاهري داعم فريق الزعيم أن بطولة التسامح الرمضانية ظلت علامة فارقة في كل عام لما لها من زخم كبير ومشاركة فاعلة من مختلف القطاعات فضلا عن كونها تحظى بحضور جماهيري من مختلف الجاليات المقيمة.

وقال عقب تأهل الزعيم لنهائي الكرة الطائرة إن دورة التسامح الرمضانية ورغم انطلاقتها المتأخرة إلا أنها حققت نجاحا لافتا ووجدت موطئ قدم لها بين بقية الدورات الرمضانية الأخرى.

وأشاد بالتسهيلات والتجهيزات للجنة المنظمة والمتابعة المستمرة من قبل معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الذي يحرص على متابعة كل صغير وكبيرة في البطولة.

وعن تقييمه الفني لمنافسات الكرة الطائرة أكد أن المنافسة شهدت ارتفاعا في المستوى بفضل وجود عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الفرق المشاركة موضحا أن المباريات التي أقيمت حتى الآن كانت مثيرة حتى اللحظات الآخيرة وحبست الأنفاس بسبب تقارب المستوى الفني بين الفرق.

وجرت أمس قرعة خماسيات كرة القدم التي تقام فعالياتها بصالة نادي العين بمشاركة 10 فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين ضمت الاولى فرق الاتحاد وشركة الريس للمقاولات والتعاون وفندق سيتي سيزون بالإضافة للعين سيتي في حين ضمت المجموعة الثانية فرق.. الجالية المغربية واياكس وشباب العين والجالية الاردنية وشرطة العين.

وستنطلق المنافسة اليوم بثلاث مواجهات ساخنة حيث تجمع المباراة الاولي بين الاتحاد وشركة الريس للمقولات ويعقبها لقاء الجالية الأردنية وشباب العين وتختم الأمسية بمواجهة تجمع التعاون مع فندق سيتي سيزون.

ورصدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاث الاولى كما رصدت جوائز للجماهير من خلال سحوبات يومية طوال أيام البطولة.

 

 

الاكثر من رياضة

أخبار محلية