الرزوقي يستعرض سبل تطوير الكاراتيه الآسيوي مع الفهد ورئيس اللجنة الاولمبية العمانية

بحث اللواء م ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الاماراتي والاسيوي للكاراتيه، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي سبل تطوير رياضة الكاراتيه في آسيا مع الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي، بحضور انطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بينهما في العاصمة العمانية مسقط، على هامش اجتماعات الجمعية العمومية الـ 39 للمجلس الاولمبي الاسيوي التي عقدت من اجل اختيار المدينتين اللتين ستنظمان دورة الالعاب الاسيوية لعام 2030، ودورة الالعاب الاسيوية لعام 2034.

وثمن الشيخ أحمد الفهد الصباح الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحادان الدولي والآسيوي من أجل الارتقاء برياضة الكاراتيه، وتطوير برامجها، حيث تمت مناقشة العديد من الجوانب المتعلقة باللعبة، وسبل نشرها وتنميتها، والتأكيد على سبل التعاون المشترك بين الاتحادات الاقليمية والاتحاد الاسيوي والدولي للكاراتيه.

وسبقت هذا الاجتماع عدة لقاءات عقدها اللواء الرزوقي ورئيس الاتحاد الدولي من ضمنها الالتقاء برئيس اللجنة الاولمبية العمانية سعادة خالد بن حمد البوسعيدي، واعضاء لجنة الكاراتية في عمان الشقيقة، ورؤساء بعض رؤساء اللجان الاولمبية في قارة اسيا لبحث العلاقات بين اتحاد الكاراتية الاسيوي، والاتحادات الاخرى.

وفي نهاية اللقاء قام اللواء الرزوقي بتقديم هدية تذكارية لسعادة خالد البوسعيدي تقديرا له، ولدعمه لجميع الرياضات كما قاموا بزيارة جناح المملكة العربية السعودية الشقيقة اللاطلاع على المنشآت الرياضية المقامة، والمخطط اقامتها في القريب العاجل والتقوا سمو الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية بالمملكة العربية السعودية، والامير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية