الجوجيتسو يشارك في بطولة البولو الوردية

وام

سجل اتحاد الامارات للجوجيتسو حضوراً لافتاً في بطولة البولو الوردية /بينك بولو/ التي استضافها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو اليوم تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو، بهدف تعزيز مستويات التوعية حول سرطان الثدي، وتسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر، كونه يرفع احتمالات النجاة حتى 90% في حال اكتشاف المرض في مراحله الأولى.

وتأتي مشاركة اتحاد الإمارات للجوجيتسو في هذه الفعالية انسجاماً مع رؤيته الرامية للمساهمة في تعزيز الثقافة الصحية وتشجيع مختلف فئات المجتمع على تبني نمط حياةٍ صحي، حيث قدّم اللاعبون عرضاً رياضياً تفاعلياً على منصةٍ مخصصة للاتحاد. وحضر العرض عدد من كبار الشخصيات واللاعبين المشاركين في البطولة.

و قال محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: "نؤمن في الاتحاد بأن نمط الحياة الصحي وممارسة الرياضة هي أساس التمتّع بصحةٍ جيّدة، ولهذا نسعى بشكلٍ متواصل لتشجيع مختلف الفئات على تبني رياضة الجوجيتسو لما تقدّمه من فوائد لجسم وشخصية الرياضي. وسعدنا جداً لحضور البطولة وتقديم عرضٍ خاص يسلط الضوء على المهارات الرفيعة التي يتمتع بها اللاعبون. واستقطبت منصتنا خلال البطولة حضوراً كبيراً، حيث أبدى الجميع اعجابهم برياضة الجوجيتسو والكفاءة العالية للاعبين. وأود هنا أن أشكر نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو لاستضافة هذه البطولة الودية ذات الأهداف النبيلة".

وأضاف: "شعرنا بحماس كبير للمشاركة في هذه الفعالية الرياضية نظراً لدورها الهام في زيادة الوعي حول مرض سرطان الثدي، وتشجيع السيدات ضمن الفئات العمرية المستهدفة على القيام بالكشف المبكر كأحد أدوات تحسين احتمالات الشفاء من المرض. وأسهمنا من ناحيتنا في تسليط الضوء على دور الرياضة في تعزيز مستويات اللياقة البدنية وتحسين الصحة العامة".

الاكثر من رياضة

أخبار محلية