الجمعة نصف نهائي بطولة الكرة الطائرة بدورة ند الشبا الرياضية

تقام مساء الجمعة منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الكرة الطائرة ضمن فعاليات النسخة التاسعة من "دورة ند الشبا الرياضية" التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي  تحت شعار "قدرات لا حدود لها"

 

تجمع مباراتا نصف النهائي فريقي "فهود زعبيل" أول المجموعة الأولى مع "الامبراطور" ثاني المجموعة الثانية فيما يلتقي "الجوارح" أول المجموعة الثانية مع فريق "بن ثاني" ثاني المجموعة الأولى.

من جانبه أكد علي عمر البلوشي عضو اللجنة المنظمة للدورة ارتفاع المستوى الفني للمشاركين مشيرا إلى أن النسخة الحالية تعتبر الأفضل خاصة في رياضة الكرة الطائرة.

على صعيد متصل يغلق مساء غد الجمعة، باب التسجيل للمشاركة في تحدي سبارتن ناس الليلي الذي يقام يوم السبت المقبل في المنطقة المجاورة لمجمع ند الشبا الرياضي.

يتضمن تحدي سبارتن ناس الليلي 20 محطة /أوبستكل/ تمتد على مسافة 5 كيلو مترات، وتتنوع ما بين الجري وتسلق الحوائط القائمة والمائلة وتسلق المانكي بار وحمل أكياس الرمل و حمل الأوزان وتسلق الحبال و جر العربات و الزحف و القفز فوق النيران.. و سيتم تتويج الفائزين الذين يتمكنون من تجاوز كافة الحواجز بشكل صحيح في أسرع وقت ممكن.

و يتنافس المشاركون في التحدي ضمن 3 فئات تتناسب مع جميع المستويات البدنية، وهي فئة المحترفين /الإيليت/ للرجال والسيدات، وفئة المجموعات العمرية التي يتم تصنيف المشاركين فيها ضمن 11 فئة عمرية، والفئة الأخيرة هي فئة الهواة والتي تتاح فيها المشاركة أمام الجميع.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية