التعادل الإيجابي يسيطر على مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

سيطر التعادل الإيجابي على مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم التي جرت مساء أمس بإقامة ثلاث مباريات انتهت جميعها بنفس النتيجة / 2 - 2 /.

ففي المباراة الأولى تعادل نادي الإمارات مع ضيفه نادي العربي بهدفين لكل منهما على ستاد نادي الإمارات حيث أحرز هدفي الإمارات اللاعب دييغو دا سيلفا في الدقيقتين 39 و 49 فيما أحرز هدفي العربي كل من اللاعب باولو دا سيلفا في الدقيقة 8، واللاعب عبدالله الكعبي في الدقيقة 88.

وعلى ملعب دبا الحصن تعادل نادي دبا الحصن مع ضيفه نادي دبا بهدفين لكل منهما، وكان التقدم لدبا الحصن بهدفين أحرزهما كل من اللاعب إبراهيم مصطفى في الدقيقة الخامسة واللاعب سيد عواج في الدقيقة 30 وقلص دبا الفارق بهدف أحرزه اللاعب لويس إدواردو في الدقيقة 57 وأدرك التعادل بالهدف الثاني الذي أحرزه اللاعب برونو في الدقيقة 65.

وفي المباراة الثالثة تعادل نادي الحمرية على ملعبه مع نادي العروبة كذلك بهدفين لكل منهما حيث أحرز هدفي الحمرية اللاعب فانيفيا أندرياتسيما في الدقيقتين 14 و 74 فيما أحرز هدفي العروبة سالم سليمان لاعب الحمرية في الدقيقة 60 بالخطأ في مرماه واللاعب سعيد عبيد في الدقيقة 78.

وتستكمل مباريات الأسبوع الرابع مساء "السبت" بإقامة مباراتين حيث يلعب نادي مسافي مع نادي الذيد على ملعب مسافي والتعاون مع نادي البطائح على ملعب التعاون.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية