التصفيات التمهيدية لـ" كأس رئيس الدولة لكرة القدم" تنطلق غدا بمشاركة 11 ناديا

وام

تنطلق منافسات التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة لدور الـ 16 من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2019-2020 ، مساء غد وبعد غد، حيث تتنافس أندية دوري الدرجة الأولى على بطاقتين فقط للتأهل.

ويستضيف فريق دبا فريق دبا الحصن في أولى مباريات التصفيات، و يحل مصفوت ضيفا على التعاون، فيما يلتقي الذيد مع العروبة، ضمن مباريات الأسبوع الأول لحساب المجموعة الأولى، والتي تضم 6 أندية هي: التعاون ، والذيد ، والعروبة ، ودبا ، ودبا الحصن، ومصفوت.

فيما يلتقي يوم السبت فريق الإمارات مع مسافي ، والحمرية مع البطائح ، ضمن مباريات الأسبوع الأول لحساب المجموعة الثانية والتي تضم 5 أندية هي : الإمارات ، والبطائح ، والحمرية ، والعربي ، ومسافي.وستلعب جميع المباريات في الخامسة والثلث مساء.

جدير بالذكر أن قرعة دور الستة عشر لكأس صاحب السمو رئيس الدولة التي سحبت يوم الثالث من سبتمبر الجاري ، قد أسفرت عن مواجهات مثيرة ، حيث سيلتقي نادي النصر مع نادي شباب الأهلي دبي حامل لقب النسخة الماضية، فيما سيلعب الجزيرة مع الوحدة في " ديربي أبوظبي " ، والوصل مع خورفكان، والشارقة مع حتا ، وعجمان مع الظفرة ويواجه بني ياس الفجيرة، بينما سيلتقي أول المجموعة الأولى للتصفيات التمهيدية مع نادي العين، واتحاد كلباء مع أول المجموعة الثانية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية