الامريكي كيتاياما يقتحم "التوب 5" في "السباق إلى دبي"

أقتحم الأمريكي كيرت كيتاياما قائمة الخمس الأوائل "التوب 5" في ترتيب "السباق إلى دبي" للجولة الأوروبية للجولف وتحديدا المركز الرابع بعدما توج بلقب بطولة عمان المفتوحة التي أقيمت على ملعب الموج للجولف.

ونجح كيتاياما بحسم اللقب بعد عودة رائعة في الجولة الأخيرة بعد أن كان متأخرا عن المتصدر بفارق سبع ضربات ليحصد لقبه الثاني خلال مسيرته في الجولة الأوروبية وكسب 460 نقطة ليرفع مجموع نقاطه الكلي إلى 1256.6 نقطة ليتقدم من المركز 21 إلى المركز الرابع في ترتيب "السباق إلى دبي" ويصبح على أبواب التأهل إلى بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي يشارك فيها حصريا أفضل 50 لاعبا على مدار الموسم وتقام في عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتشارك كل من فابريزيو زانوتي وماكسيميليان كيفر وكليمنت سورد وجورج كامبيو المركز الثاني في السلطنة بعد تأخرهم بضربة واحدة فقط عن كيتاياما وكسب كلا منهم على 182.5 نقطة ليتنقل زانوتي من المركز 50 إلى المركز 24 بينما دخل كل من كيفر وسورد وكامبيو إلى "التوب 50" في "السباق إلى دبي".

كما قطع بيتر هانسون خطوات كبيرة في ترتيب "السباق إلى دبي" بعد مشاركته المركز السادس مع توماس بيترز ويواخيم هانسن وحصد كلا منهم على 82.7 نقطة ليتحرك هانسون من المركز 221 إلى المركز 106 في "السباق إلى دبي" بينما ينتقل بيترز إلى المركز 32 ويصبح هانسن ضمن "التوب 50" حيث قفز إلى المركز 47.

وانهى سكوت جاميسون واشلي تشيسترز وكريس بايسلي البطولة متأخرين بضربة واحدة عن المركز السادس ليستكملوا المراكز العشرة الأولى في مسقط ويقفز تشيسترز من المركز 102 الى المركز 66 بينما إنتقل مواطنه بيزلي 27 مركزا ليصبح في المركز 54 ويستمر الاسكتلندي جيميسون في التقدم في لائحة أفضل 50 لاعبا بالقفز من المركز 30 إلى المركز 27.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية