الإمارات تتصدر تصفيات كأس العالم لهوكي الجليد بأبوظبي

تصدر منتخب الإمارات تصفيات كأس العالم لهوكي الجليد عقب فوزه أمس على شقيقه المنتخب الكويتي في المباراة التي اقيمت في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات.

وبهذه النتيجة اعتلى منتخبنا الصدارة برصيد 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة من 3 مباريات وذلك بالتساوي مع منتخب قيرغيزستان ويليهما منتخب هونج كونج برصيد 6 نقاط.

ومن المتوقع أن تحدد مباراة منتخبنا الوطني القادمة مع نظيره القيرغيزي المتأهل إلى كأس العالم حيث إنه بموجب التصفيات يتأهل فقط المنتخب صاحب المركز الأول إلى نهائيات كأس العالم.

وبعد نهاية المباراة سلم هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجليدية وفهيد العجمي رئيس نادي الرياضات الشتوية الكويتي اللاعب محمد الكعبي جائزة افضل من منتخب الإمارات واللاعب احمد العجمي جائزة افضل لاعب من المنتخب الكويتي.

وفي إطار الجولة ذاتها خطف منتخب هونج كونج فوزاً ثميناً من منتخب تايلند في الثواني الأخيرة من المباراة حيث استطاع أن يحول النتيجة من التأخر 4 - 5 إلى الفوز بنتيجة 6 - 5 .

كما فاز منتخب قيرغيزستان على منتخب البوسنة والهرسك 15-3 ورفع رصيده إلى 9 نقاط فيما بقى رصيد المنتخب البوسني عند نقطة واحدة وبهذا الفوز يعزز مركزه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لهوكي الجليد ويتنافس مع منتخبنا الوطني بقوة للحصول على بطاقة التأهل الوحيدة.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية