اكتمال عقد المتأهلين لنهائيات بطولة فزاع للغوص الحر

اكتمل عقد المتأهلين إلى نهائيات النسخة الـ 15 من بطولة فزاع للغوص الحر "الحياري" التي تقام غدا السبت في مجمع حمدان الرياضي بدبي وسط إجراءات احترازية ووقائية

 اكتمل عقد المتأهلين إلى نهائيات النسخة الـ 15 من بطولة فزاع للغوص الحر "الحياري"، التي تقام غدا " السبت " في مجمع حمدان الرياضي بدبي بتنظيم من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وسط إجراءات احترازية ووقائية.

وشهدت التصفيات التي امتدت لعدة ساعات متواصلة أمس "الخميس" مع توافد المشاركين، تسجيل أرقام زمنية عكست حرص الغواصين على استمرار التدريبات رغم ظروف جائحة فيروس كورونا حول العالم.

وتوافد نجوم عالميون ممن حرصوا على القدوم إلى دبي رغم قيود السفر التي تفرضها أغلب الدول الأخرى، بالنظر للأهمية الكبيرة والسمعة التي تمتلكها هذه البطولة الإماراتية التراثية التي رسخت نفسها بقوة على جميع الأصعدة.

وتقام غدا النهائيات للفئة المفتوحة وفئة الخليجين، وفي فئة الناشئين التي تم رفع سن المشاركة فيها من 13 عاما تماشياً مع تعليمات الحفاظ على الصحة وسلامة الجميع، حيث تأهل أصحاب أفضل 10 أرقام في تصفيات كل فئة إلى النهائيات.

وأكد سعادة حمد الرحومي رئيس اللجنة المنظمة أن المشاركة الواسعة من مختلف دول العالم ومن دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب المشاركة المحلية أمر إيجابي في ظل الظروف الصحية الحالية إلى جانب الأرقام الجيدة التي تم تحقيقها، مع توقعات أن ترتفع هذه الأزمنة في النهائيات.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية