اتحاد الكرة يؤكد دعمه لمنتخب الشاطئية ويطالب لاعبيه بمواصلة الإنجازات

أقام منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية حصة تدريبية اليوم على الملعب الرملي بمقر اتحاد الكرة بدبي بحضور على حمد حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة المشرفة على الكرة الشاطئية، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد.

وأكد البدواوي خلال حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب على دعم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لكافة المنتخبات الوطنية واهتمامه بتحضيرات منتخب الشاطئية للاستحقاقات القادمة.

وقال البدواوي : " علينا العمل على عودة المستوى البدني والفني بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة "كورونا"، ونضع ثقتنا في قدرتكم على العودة سريعاً لمستواكم المعهود، وهدفنا الأهم هو التأهل للنسخة المقبلة من كأس العالم ".

بدوره أشار محمد بن هزام الظاهري إلى أن أبيض الشاطئية حقق إنجازات كبيرة للكرة الإماراتية خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا ونجاحه في التأهل للنسخة الآخيرة للمونديال العالمي الذي استضافته الأورجواي، وحقق المركز الثالث في كأس العالم للقارات العام الماضي، ونطالب اللاعبين بالاستمرار في المحافظة على المستويات والإنجازات التي تم تحقيقها، ومواصلة تقديم صورة مشرفة للكرة الإماراتية على المستويين القاري والدولي".

الاكثر من رياضة

أخبار محلية