إقبال كبير على شراء تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1

مع تواصل أحداث الإثارة والتشويق في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 لموسم 2022 حظيت تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لفورمولا-1 في أبوظبي بإقبال متزايد من جماهير اللعبة وعشاق الفعاليات الرياضية والترفيهية

 

وأصبح حلم الكثيرين من عشاق اللعبة هو الفوز بتذكرة لحضور فعاليات هذا السباق الختامي للبطولة الذي يحظى باهتمام بالغ على كافة المستويات كونه خط النهاية لموسم طويل وشاق في ظل ارتفاع مستوى المنافسة على اللقب بشكل هائل في السنوات الأخيرة.

وعلاوة على هذا، سيستمتع الحضور بالعديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة التي تجعل من سباق أبوظبي مهرجانا شاملا يمنح حاضريه جرعة كبيرة من المتعة والإثارة.

وارتفعت وتيرة الإقبال على شراء التذاكر مع تبقي عدد محدود من فئة التذاكر العادية وتذاكر خصومات الحجز المبكر للسباق الختامي للبطولة.

وتقام فعاليات سباق الجائزة الكبرى لفورمولا-1 في أبوظبي خلال الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر المقبل في حلبة مرسى ياس، في ختام فعاليات الموسم الحالي.

وشهدت الحلبة نفسها سباقا تاريخيا في ختام موسم 2021 حيث حسم لقب بطولة السائقين على مساره الجديد أمام أكثر من 108 ملايين متفرج في مختلف أنحاء العالم.

وسيشهد الموسم الحالي من البطولة الكثير من الندية والقوة، ما دفع منظمي سباق أبو ظبي لحث الجمهور وعشاق رياضة السيارات على المسارعة بحجز تذاكرهم لحضور السباق الختامي والاستفادة من خصومات الحجز المبكر والتي تتوفر لفترة محدودة.

ويقدم سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لفورمولا-1 في أبوظبي لجمهوره أربعة أيام متواصلة من المنافسات الحماسية والأنشطة الترفيهية التي تستضيفها حلبة ياس.

ويمكن للراغبين بحجز التذاكر الاستفادة من خصومات الحجز المبكر التي تتوفر حتى نهاية أبريل على فئات محددة من التذاكر وتوفر خصومات تصل نسبتها إلى 30 % للاستمتاع بعطلة أسبوع سباق مميز في جزيرة ياس.

كما تقدم عطلة أسبوع السباق لحاملي التذاكر مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية والأنشطة الممتعة والمغامرات المشوقة في جزيرة ياس، إلى جانب حفلات مهرجان "يا سلام" لما بعد السباق التي تحييها نخبة من كبار نجوم الموسيقى والغناء العالميين في "الاتحاد بارك".

وفي مبادرة جديدة مبتكرة، أعلنت اللجنة المنظمة في بيانها الصادر اليوم أنه يمكن للجمهور اختيار تذاكرهم باستخدام تقنية عرض افتراضية تفاعلية تمكنهم من التعرف على إطلالة مقعدهم عند حجز التذكرة عن طريق الانترنت، كما يمكن لحاملي التذاكر إضفاء المزيد من التميز إلى تجربة عطلة الأسبوع عن طريق الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق والاستمتاع بأداء نجومهم المفضلين من المواقع الأمامية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية