إصابة ميسي في الركبة تغيبه عن مواجهة ميتز في الدوري الفرنسي

أصدر باريس سان جرمان بيانا أكد فيه إصابة ميسي في ركبته وغيابه عن المباراة ضد متز، وقال النادي "تلقى ميسي ضربة في ركبته اليسرى وقد خضع صباح الثلاثاء إلى فحص بأشعة الرنين المغناطيسي أظهر علامات إصابة بكدمات في العظم"

وحقق فريق العاصمة الفرنسية فوزا صعبا 2-1 على ضيفه ليون الاحد في الرمق الاخير عندما سجل له مهاجمه الارجنتيني ماورو ايكاردي الذي دخل بديلا اواخر المباراة هدف الترجيح في مباراة استحوذت على اهتمام النقاد ولا سيما لحظة قيام مدرب الفريق الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو باستبدال نجم الفريق مواطنه ليونيل ميسي في الدقيقة 76 واشراك الظهير الايمن المغربي اشرف حكيمي بدلا منه.

وفوجىء ميسي المنتقل الى سان جرمان الشهر الماضي قادما من برشلونة بخطوة مدربه ولرفض مصافحته لدى خروجه من ارضية الملعب وتوجه الى مقعد اللاعبين الاحتياطيين حيث بدا عليه الذهول.

ورد بوكيتينو على اسئلة الصحافيين عن اسباب هذا التبديل بعد المباراة بقوله "اعتقد بان الجميع يدرك بأننا نملك العديد من اللاعبين الكبار في صفوف الفريق ويتعين علينا اتخاذ قرارات في ما يتعلق بالمجموعة. مجموعة من 35 لاعبا. هذا قراري، لا يمكننا اللعب بأكثر من 11 لاعبا".

واضاف "يتعين علينا اتخاذ قرارات لصالح الفريق. في بعض الاحيان تؤدي هذه القرارات الى امور ايجابية واحيانا اخرى خلاف ذلك. انا هنا من اجل اتخاذ هذه القرارات، هذا الامر قد يعجب البعض او لا يعجبهم لكن هذا هو الواقع".

واردف قائلا بخصوص غضب ميسي وعدم مصافحته "سألته عن حالته، فقال إنه بخير".

واشارت بعض التقارير الى أن بوكيتينو اخرج ميسي لمعاناة الأخير من كدمة قوية في ركبته تعرض لها خلال تواجده في صفوف منتخب بلاده لخوض تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال قطر 2022.

وبالفعل وصل ميسي في اليوم التالي (امس الاثنين) الى مقر تدريبات سان جرمان وهو يعرج وخضع للعلاج طوال الحصة التدريبية.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية عن مصادر داخل النادي بان بوكيتينو اجتمع مع ميسي وبان ملف هذه الحادثة اغلق تماما.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية