ألواح الموتوسيرف تزين كاسر الأمواج في بطولة الإمارات بمشاركة دولية واسعة

تشهد مياه كاسر الأمواج غداً الأحد انطلاق واحدة من أجمل المنافسات الرياضية الحديثة وهي بطولة الإمارات للموتوسيرف وذلك في ثاني جولاتها بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية وبمشاركة واسعة ودولية لـ 35 متسابقاً وينطلق السباق على مرحلتين صباحية ومسائية

 

تشهد مياه كاسر الأمواج غدا الأحد انطلاق واحدة من أجمل المنافسات الرياضية الحديثة وهي بطولة الإمارات للموتوسيرف، وذلك في ثاني جولاتها بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية وبمشاركة واسعة ودولية لـ35 متسابقاً.
وينطلق السباق غدا على مرحلتين (صباحية ومسائية) حيث تم تقسيم المشاركة لـ4 فئات (الجونيور- التشالنجر- الماستر- السيدات) وستتألف كل مرحلة من عدة تصفيات يتم في نهايتها تحديد الفائزين والأوائل عبر كل فئة.
وشهدت الإمارات في 2019 النسخة الأولى وإحدى جولات بطولة العالم، والتي اتسمت آنذاك بمشاركة قوية لأبطال هذه الرياضة من كل أنحاء العالم وبحضور ضخم جدا في جولة العاصمة.
ووجه سالم الرميثي مدير عام النادي الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وأشاد بالتنوع الكبير للجنسيات المشاركة في المسابقة والإقبال على ثاني جولات البطولة مؤكدا أن هذه المنافسة قد وجدت انتشارا وحضورا كبيرا مع مرور الوقت وتنظيم الجولات بشكل متواصل.
وشدد الرميثي على أن من أهم عوامل انتشار هذه البطولة هو سهولة نقل الألواح الإلكترونية خلال التنقل والسفر.
وقال: "هناك مشاركة دولية كبيرة في منافسات الموتوسيرف، وما سهل ذلك كثيرا هو أيضا إمكانية نقل الألواح المشاركة بدون معاناة كبيرة في الشحن أو أي تعقيدات وبالتالي إعطاء المساحة للمتسابقين بشكل أكبر للقدوم والمشاركة ..نسعى لرفع رقم المشاركين مع الوقت وننشد أن يكون هناك تطوير للبطولة بالمستقبل".
وعن أجواء السباق المتوقعة غدا، أكد سالم الرميثي أنها مثالية لإقامة التصفيات من كل النواحي خاصة مع المنطقة شبه المغلقة في كاسر الأمواج والبعيدة عن التيارات وعن الرياح وأيضا قرب المسار من الجماهير التي ستتابع وبشكل مثالي تحديات الموتوسيرف والسرعات العالية التي يقدمها المشاركين.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية