أكاديمية شرطة دبي تنظم دورة دولية افتراضية لمدربي التايكواندو

وام

انطلقت فعاليات الدورة الدولية الافتراضية الأولى على مستوى العالم لمدربي التايكواندو التي تنظمها أكاديمية شرطة دبي " عن بعد " بمشاركة 690 مدربا ومدربة من أكثر من 30 دولة عربية وأجنبية .

وتستضيف هذه الدورة التي تقام تحت إشراف اتحاد الإمارات للتايكواندو بالتعاون مع الاتحاد الدولي للشرطة في الفنون القتالية عبر نظام الاتصال المرئي ضمن الإجراءات الاحترازية، محاضرين من دولة الإمارات وكوريا الجنوبية ومملكة البحرين.

افتتح فعاليات الدورة - التي تستمر حتى 28 يونيو الجاري - العميد الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي وذلك بحضور العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتايكواندو والعميد الدكتور محمد بطي الشامسي نائب مدير الأكاديمية والعقيد سلطان علي خميس الشامسي مدير إدارة التدريب التخصصي ونائبه المقدم عتيق الأحبابي.

وأثنى العميد الزيودي على دور أكاديمية شرطة دبي الرائد في تنظيم البطولات والفعاليات الرياضية، موضحا أن هذه الدورة هي واحدة من أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية التي تسهم في دعم الحركة الرياضية في الدولة، وتعكس جهود الإمارات التي باتت علامة بارزة في تطوير الرياضات على المستويين العربي والعالم.

من جهته أشاد العميد الدكتور غيث السويدي بجهود اتحاد الإمارات للتايكواندو في تعزيز سمعة الإمارات على الساحة الرياضية، مشيرا إلى أن إطلاق الدورة جاء بدعم وتوجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومتابعة اللواء الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب .

ولفت إلى أهمية هذه الدورة في تنمية الكادر التدريبي والاستفادة من الخبرات الفنية والعلمية للمختصين من مختلف دول العالم، موضحا أن إطلاق هذه الدورة يأتي ضمن مبادرة تشمل إقامة ملتقى دولي حول التأهيل الرياضي في ظل جائحة كورونا وبعدها، ومحاضرة تثقيفية للطلبة المرشحين ومنتسبي الأكاديمية.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية