أكاديمية زايد للكريكت تفتح باب التسجيل للموسم الجديد

أعلن نادي أبوظبي للكريكت عن فتح باب التسجيل للموسم الجديد لأكاديمية زايد للكريكت حيث تعود الأكاديمية للعمل من خلال برنامج تدريبي حافل بالتفاعل ومتعة المشاركة الرياضية بداية من 29 أغسطس الجاري

أعلن نادي أبوظبي للكريكت عن فتح باب التسجيل للموسم الجديد لأكاديمية زايد للكريكت؛ حيث تعود الأكاديمية للعمل من خلال برنامج تدريبي حافل بالتفاعل ومتعة المشاركة الرياضية بداية من 29 أغسطس الجاري.

وقال مات باوتشر، الرئيس التنفيذي لنادي أبوظبي للكريكت: "لدينا هدف للأكاديمية يتمثل في تعزيز المشاركة والمتعة على مستويات المبتدئين، مع توفير أفضل المرافق العالمية للاعبي النخبة لتسخير طموحاتهم حتى يتسنى لهم التمثيل المشرف لكل من فريق أبوظبي للكريكت والمنتخبات الوطنية للرجال والسيدات على مستوى الدولة".

وأضاف: "تعد الأكاديمية وجهة رائدة لتدريب الكريكت في الدولة ممن يطمحون لتطوير وتعزيز مهارات رياضة الكريكت لديهم، وذلك بفضل البرامج التدريبية التي تكون على أحدث المستويات العالمية، وتوفير فرص المشاركة في المباريات التنافسية التي لا مثيل لها على الإطلاق، كما نوفر أيضًا بيئة شاملة ومرحبة وممتعة على مستوى عالٍ من الشفافية، ولهذا السبب يثق بنا مئات الآباء مع صغارهم كل يوم".

وأشار: "حققت الأكاديمية الكثير من النجاحات على المستويين المحلي والعالمي، وتم في وقت سابق من العام الحالي اختيار 9 من لاعبي الأكاديمية للانضمام إلى معسكر منتخب الشباب".

ويستمر البرنامج التدريبي " Girls Power" الأسبوعي، للفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 19 عامًا وأقل، هذا الموسم، فيما يتم عمل حصص تدريبية متنوعة للجنسين في جميع الفئات العمرية من عمر 6 إلى 19 عاما لتوفير فرص متساوية للجميع في الأكاديمية المفتوحة على مدار 6 أيام أسبوعيا.

ويستمتع بعض لاعبي أكاديمية زايد للكريكت /تحت 13و16 و19عامًا/ حاليا بجولة في المملكة المتحدة والهند في الفترة التي تسبق الموسم التدريبي الجديد، بالإضافة لإقامة مخيمات صيفية للاعبين تحت 16 و 19 عاما.

الاكثر من رياضة

أخبار محلية